تاريخ النشر: 2022/09/21

إطلاق العمل على بطاقات الوصف الوظيفي لوزارة الحكم المحلي

البيرة 21-9-2022: ترأس وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، ورئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، اجتماعا موسعا لطواقم الوزارة والديوان، وذلك لإطلاق العمل على بطاقات الوصف الوظيفي لوزارة الحكم المحلي والبدء باعدادها، وصولا لانجازها بشكلها النهائي واعتمادها من جهة الاختصاص وفقا للاصول.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة اليوم الأربعاء، بحضور وكيل الوزارة د. توفيق البديري، وأعضاء اللجنة الفنية لبطاقات الوصف الوظيفي.
ورحب الصالح بالوزير أبو زيد وطواقم الديوان، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الديوان ومساعيه الرامية لمأسسة العمل الاداري، وتحقيق اقصى درجات الاستفادة من الموارد البشرية صاحبة الكفاءة والمهنية العالية في مختلف المؤسسات الحكومية.
وأكد الصالح أهمية الاعداد السليم والعلمي والمهني لبطاقات الوصف الوظيفي لموظفي الوزارة، ووضع الموظفين حسب تخصصاتهم في مواقع تنسجم مع مؤهلاتهم ومهاراتهم الأمر الذي سيعود بالمنفعة على الوزارة، ويسهم في تحقيق المصلحة العامة.
من جهته، أكد أبو زيد على الدور الهام والمحوري لوزارة الحكم المحلي، وأهمية الانتهاء من اعداد بطاقات الوصف الوظيفي بشكلها النهائي وتكون مستجيبة للتطور الحاصل في العالم في العديد من الاختصاصات العلمية، لتمكين الموارد البشرية من القيام بأدوارها وفق أحدث الممارسات الإدارية وتحقيق أقصى درجات الاستفادة من الكادر البشري الكفؤ، وانعكاس ذلك على بيئة العمل وتحقيق الانجازات.
وخلال اللقاء تم عرض اليات العمل ومعايرها، لاعداد البطاقات والموائمة للتخصصات الحديثة وحاجة العمل، واتفق ان تواصل الطوافم المختصة عملها لحين الانتهاء من اعدادها.
 

شارك هذا الموضوع