تاريخ النشر: 2022/08/12

وزير الحكم المحلي يتفقد احتياجات اهالي البلدة القديمة بالخليل ويُشيد بصمودهم ويترأس اجتماع لجنة الاعمار

الخليل: 11/8/2022 - ترأس وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، الاجتماع الاول للجنة اعمار البلدة القديمة بالخليل، والمشكلة بقرار من الرئيس محمود عباس، حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة واقع الميدان في البلدة القديمة واحتياجات الاهالي، واستعراض الجهود  التي بذلتها وتبذلها اللجنة في سبيل تعزيز صمودهم وتثبيتهم بالرغم من كل ما يتعرضون له من اعتداءات همجية من قبل قطعان المستوطنين في ظل الحماية الكاملة التي يوفرها جيش الاحتلال لهم.
وأكد الصالح أن القيادة الفلسطينية تولي البلدة القديمة في الخليل أولوية قصوى وتسعى دوما لتوفير كافة الاحتياجات، وتلبية مطالب الاهالي دعما  لصمودهم وتحديهم للاحتلال ومستوطنيه. 

هذا وتفقد الصالح واعضاء اللجنة اسواق البلدة القديمة، والتقى بالاهالي واستمع لمطالبهم، واوعز لطواقم اللجنة بمتابعتها والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.
وفي سياق منفصل، تفقد الصالح المستشفى الاهلي في الخليل، واستمع لشرح مفصل حول ما تقدمه الطواقم الطبية من خدمات طبية للمواطنين، إذ أشاد الصالح بجهود الطواقم ودورهم في خدمة أبناء شعبنا واداء واجبهم بوطنية ومسؤولية عالية.

كما واستمع الصالح لمطالب عدد من المواطنين خلال لقائه مجموعة من المراجعين في مقر المديرية وأوعز لطواقمها بمتابعة كافة المطالب ومعالجتها حسب الأنظمة والقوانين المتبعة.

 

شارك هذا الموضوع