وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى ويتخذ عدة قرارات

وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى ويتخذ عدة قرارات

 

البيرة 18-11-2021: ترأس وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، اليوم الخيس، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، بحضور أمين سر المجلس، والأعضاء من وكلاء الوزارات والجهات ذات العلاقة.

وقرر المجلس الموافقة على وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها: تعديلات تنظيمية لمسارات شوارع وتغيير صفة الاستعمال وذلك في التجمعات التالية وهي: (أبو شخيدم، ورام الله، والسواحرة الشرقية، وبيتا، وطلوزة، وجيت، ودروا، وأريحا)، ومشاريع هيكلي تفصيلي لتنظيم الاستعمال لعدة استعمالات في التجمعات التالية (عين سينيا، وبيت امرين، واجنسنيا).

وشكل المجلس لجان فرعية لعدة طلبات ومنها تعديل تنظيمي في أريحا، وطلب استئناف في عبوين، وطلب استئناف واخر طلب تسهيلات في برقين، وعدة طلبات تسهيلات لترخيص أبنية في أريحا، وتعديل تنظيمي لغاية السياحة في المزرعة الشرقية، وطلب استئناف لطلب تسهيلات في سردا.

وأعاد المجلس ايداع مشاريع للاعتراضات وذلك لمشروع مخطط هيكلي كفر مالك، وتعديل تنظيمي في رام الله ومشروع هيكلي تفصيلي في رام الله.

وفي ذات السياق، قرر المجلس الموافقة على طلبات تسهيلات وذلك في التجمعات التالية (كفر عين، وكوبر، واللبن الغربية، وكفر رمان، وتل، وطلوزة).

وأجل المجلس البت في عدة طلبات وذلك في التجمعات التالية( رمون، والرامة، وجفنا)، ورد المجلس طلبات استئناف وذلك لمشروع هيكلي تفصيلي في بلدة زعترة، وطلب استئناف اخر في ترمسعيا.

وكلف المجلس اللجنة الاقليمية لاعادة الدراسة لطلب تسهيلات في المدية، كما تم تصويب قرار سابق لتعديل تنظيمي في عين سينيا.

 

 

 

شارك هذا الموضوع