الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


مجلس التنظيم الأعلى يعقد جلسته ويقرر وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ

البيرة 28-7-2020: عقد مجلس التنظيم الأعلى جلسته الدورية بحضور وزير الحكم المحلي/ رئيس المجلس م.مجدي الصالح وأمين سر المجلس م.هاني نجوم والأعضاء وكلاء الوزارات وممثلي المؤسسات ذات العلاقة.
وقرر المجلس خلال جلسته وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ منها مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شوارع في دورا القرع وتعديل تنظيمي لتوسعة شارع في رام الله، وتغير صفة استعمال في البيرة وآخر في دير جرير، وهيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بين رمون والطيبة، وهيكلي تفصيلي لغايات الصناعات في كفر نعمة، وتعديل تنظيمي لإلغاء شارع في هندازة، وتعديل مسار شوارع لمشروعين في كفر راعي، وتخصيص عرض شارع في جنين، وتعديل تنظيمي لتغير صفية الاستعمال في قباطية وهيكلي تفصيلي لغايات الصناعات في باقة الحطب وهيكلي تفصيلي لغايات الاستعمال التجاري في جيت وصرة، وتعديل تنظيمي لمسارع شارع في بلعا، وتعديل تنظيمي لمسار شارع في تياسير ومشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع في الطيبة وتوسعة شارع في رام الله.

هذا وقرر المجلس إعادة إيداع المشاريع التالية للاعتراضات ومنها تعديل تنظيمي لمسار شارع في ترمسعيا وتغير صفة استعمال في سردا، ومشروع أخر لإسكان حي البساتين في أبو قش.
كما شكل الملس لجان فرعية للدارسة ومنها مشروع تعديل تنظيمي لتغير الاستعمال رام الله ومشروع أخر في سردا، وطلب استئناف لمشروع تعديل تنظيمي لتوسعة شوارع في الطيبة واستئناف لطلب تسهيلات لبناء قائم ومزرعة دواجن في دير ابزيع.

وفي ذات السياق أعاد المجلس المشاريع التالية للجنة الإقليمية وأخرى للإدارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني للدراسة منها مشروع هيكلي تفصيلي في دروا القرع وتعديل تنظيمي لمسارات شوارع في طوباس، وطلب منح تسهيلات لترخيص بناء إضافي في الرام، وطلب منح تسهيلات في كفر مالك وتعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال في طوباس، فيما تم منح تسهيلات لأبنية قائمة ومقترحة وذلك في تجمعات كل من بيت وزن وخربة أبو فلاح وسردا.

هذا ورد المجلس طلب استئناف من اللجنة المحلية لمشروع تعديل تنظيمي في البيرة ورد مشروع أخر لتعديل تنظيمي لمسارات شوارع في طمون وهيكلي تفصيلي لغاية الإسكان في جبع وطلب استئناف لمنح تسهيلات في جفنا.

وأخيراً كلف مجلس التنيظم الأعلى الدائرة القانونية في وزارة الحكم المحلي لدراسة طلب استئناف لمشروع تغير صفة الاستعمال في البيرة، كما أوصى المجلس وزير الحكم المحلي بمنح إعفاء من رسوم النفايات في تل.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .