الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح وغنيم يؤكدان ضرورة العمل على تطوير الاغوار ورفدها بالمشاريع التطويرية

رام الله 28-6-2020: أكد وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، ورئيس سلطة المياه م. مازن غنيم، أهمية العمل على دعم صمود المواطنين في الاغوار الفلسطينية لمواجهة مخططات الضم الاسرائيلية، والبدء بالتنفيذ الفعلي وتطبيق القرارات الهامة التي أعلن عنها دولة رئيس الوزراء والتي تستهدف تعزيز صمود المواطنين في الأغوار وتثبيتهم في أراضيهم.

وشدد الوزيران خلال اللقاء على أهمية العمل على تحسين وتطوير البنى التحتية بالأغوار، وتطوير مرافق المياه والعمل على تأمين المياه اللازمة لمساعدة المزارعين وحماية اراضيهم، رغم كل المعيقات الإسرائيلية، ومخططاتها لضم الاغوار .

وتطرق الصالح خلال اللقاء لسلسلة المشاريع التي نفذتها الوزارة في الاغوار سواء من خلال موازنتها التطويرية أو من خلال الجهات والدول المانحة والتي هدفت بالأساس الى تمكين الهيئات المحلية وتعزيز دورها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان استمراريتها.

بدوره، أشار غنيم إلى أن سلطة المياه عكفت على مدار السنوات الماضية على تنفيذ مشاريع حيوية هامة على صعيد المياه والصرف الصحي لتساهم في توفير المياه للمنطقة، حيث عملت على تأهيل الابار والينابيع المائية لتزويد المواطنين بالمياه، الى جانب تنفيذ محطات معالجة المياه والتي تسعى من خلالها للاستفادة من المياه المعالجة في الزراعة.

وأكد الصالح وغنيم أهمية تكامل العمل بين الوزارات الشريكة لتوفير الاحتياجات الاساسية بالشكل الامثل بما يخدم المواطن ويعزز وجوده على ارضه المهددة بالمصادرة.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .