الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


مؤسسة سيدة الأرض تكرم وزير الحكم المحلي

البيرة 17-6-2020: كرمت مؤسسة سيدة الأرض، وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، على دوره الفاعل وعمله الدؤوب في خدمة الوطن والمواطن والتزامه الوطني العالي.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بمدينة البيرة اليوم الأربعاء، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة كمال الحسيني وأعضاء من مجلس الأمناء وأعضاء إداريين في المؤسسة، وعدد من المدراء العامين في الوزارة.
وقال الحسيني: "إن تكريم الوزير الصالح، جاء تقديرا من المؤسسة لعطاء الوزير ومتابعته الدؤوبة والمستمرة للهيئات المحلية وتواجده الميداني الملحوظ في كافة الميادين خدمة للمواطنين ومتابعة لاحتياجاتهم عن كثب واستجاباته السريعة والفاعلة لمناشدات المواطنين والتي كان لها الأثر الايجابي والبنَاء على الأرض".
بدوره، أعرب الصالح عن شكره وتقديره للمؤسسة بكافة طواقمها على هذا التكريم، مؤكدا أن الواجب الوطني يحتم علينا جميعا الاخلاص والتفاني في العمل خدمة لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا، ونحن تعلمنا من قيادتنا الحكيمة وشهدائنا صدق وعظم الانتماء والوفاء للوطن.
وأكد الصالح أن هذا التكريم يعتبر تكريما لكافة طواقم وزارة الحكم المحلي العاملين في الميدان خدمة للوطن والمواطن، في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها والتي سنتجاوزها جميعا بالثبات والوقوف خلف القيادة الشرعية ودعم الموقف الرافض لكافة الصفقات والمؤامرات.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .