الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


افتتاح مشروع الحديقة التكنولوجية في الخليل

الخليل 9-1-2020: افتتحت بلدية الخليل اليوم الخميس، مشروع حديقة الخليل التكنولوجية، وذلك تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، وبتمويل من الحكومة الألمانية من خلال بنك التنمية الألماني وصندوق تطوير وإقراض البلديات وبالتعاون مع بلدية الخليل، حيث أن المبنى مخصص للمنشآت والشركات القائمة والمهتمة في قطاع الابتكار والإبداع ومزودة ببنية تحتية تخدم الشركات.

وفي كلمته، أشاد الصالح ببلدية الخليل لتوظيف مخصصاتها السنوية من صندوق تطوير وإقراض البلديات وبدعم من بنك التنمية الاقتصادي في الاستثمار بهذا المشروع، مؤكداً على أهمية الاستثمار الذي يحقق التنمية المباشرة، والذي يخلق فرص العمل ويحفز العملية الاقتصادية.
وأضاف الصالح: أن هذا المشروع سيشكل قاعدة متينة للعنقود الاقتصادي والصناعي والتجاري في الخليل حسب رؤية الحكومة ومخططاتها، وسيكون رافعة نوعية جديدة تعتمد على استيعاب التكنولوجيا وتوظيفها بشكل مبدع في التنمية وتطوير الشركات والتشبيك وتوحيد كل الجهود في سبيل تحقيق التنمية.

هذا وقدم مدير الحديقة المهندس إبراهيم الشريف عرضاً حول الحديقة والخدمات التي تقدمها للشركات، ومن ثم نفذ الحضور جولة داخل الحديقة للتعرف على الشركات الموجودة ومرافقها.
وحضر حفل الافتتاح وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. إسحق سدر ممثلا عن دولة رئيس الوزراء، ووزير الريادة والتمكين م. اسامة السعداوي، ونائب رئيس بلدية الخليل م. يوسف الجعبري، وممثل الحكومة الألمانية لدى دولة فلسطين "كريستيان جلاس"، ونائب القنصل الإيطالي" فريدريكو دي نابولي"، مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات د. توفيق البديري، مساعد محافظ الخليل د.رفيق الجعبري، وعدد من اعضاء المجلس البلدي.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .