الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الاحتفال باختتام أعمال تسوية أراضي ترمسعيا

ترمسعيا 9-1-2020: احتفلت هيئة تسوية الأراضي والمياه اليوم الخميس، باختتام أعمال التسوية في بلدة ترمسعيا بمحافظة رام الله والبيرة.
وحضر حفل الاختتام، رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه وسلطة الأراضي الفلسطينية الوزير موسى شكارنة، ووزير الزراعة رياض العطاري، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ومدير عام مديرية الحكم المحلي في رام الله م. ليالي مقدادي.

بدوره، شكر الوزير شكارنة أهالي البلدة على تعاونهم البناء والمتميز مع مكتب التسوية وحرصهم على انجاز المشروع في وقت قياسي، مضيفاً أن الحديث عن فوائد وأهمية مشروع التسوية أصبح شيء روتيني وطبيعي كونه أصبح معروف لدى الجميع أهمية هذا المشروع ودوره في تثبيت الملكية وحل النزاعات بين المواطنين وأبعاده الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

من جهتها أكدت غنام أن مشروع التسوية من أبرز الانجازات الوطنية الفلسطينية، وأن محافظة رام الله بكافة مؤسساتها تدعم هذا المشروع وحريصة على انجازه في اقرب وقت ممكن لما له من دور كبير في تعزيز السلم الأهلي بين المواطنين والحفاظ على الأرض الفلسطينية من أي اعتداء.

من جانبها، اعتبرت مقدادي أن وزارة الحكم المحلي شريك أساسي في انجاز مشروع التسوية، وان لهذا المشروع دور كبير في التنظيم الداخلي في المدن والبلدات والقرى من خلال المساعدة في فتح طرق جديدة ومحددة تضمن ايصال الخدمات اللازمة للمواطنين وأراضيهم.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الوزير شكارنة وطاقم المكتب لجهودهم في انجاز المشروع، وتوزيع سندات تسجيل الملكية على مواطني البلدة.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .