الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


استجابة لطلب المجتمع المحلي في القرى المحيطة بموقع زهرة الفنجان

عرابة 11-1-2020 - السبت : اجرى وزير الحكم المحلي م. مجدي الصالح، ووزير الزراعة رياض العطاري، ووكيل وزارة الحكم المحلي أحمد غنيم، جولة تفقدية في محيط مكب زهرة الفنجان، وذلك للاطلاع على سير العمل في المكب وخاصة انشاء الجدار الاستنادي الذي يهدف إلى حماية المكب من الانهيار، وقد اكتمل العمل فيه بنسبة 80%
هذا وعقد اجتماع في مقر بلدية عرابة لمناقشة الوضع الحالي للمكب، ووضع الحضور بصورة الاجراءات العملية التي قامت بها الحكومة الفلسطينية من أجل معالجة مشكلة النفايات، والخطط المرحلية والاستراتيجية للتغلب على هذا التحدي، ومنها العمل على تهيئة المكب لاستخراج الغاز ، بالإضافة إلى اعداد الدراسات اللازمة للاستثمار في النفايات وتحويلها إلى طاقة باستخدام التكنولوجيا، وغيرها.
وأكد الصالح أن الحكومة مستمرة في تنفيذ خططها لحل مشكلة التخلص من النفايات سواء في زهرة الفنجان أو على مستوى الوطن وفق خطط علمية قابلة للتنفيذ.
كما وعقد لقاء مع مجموعة من المواطنين من اهالي المنطقة والذين بدورهم عبروا عن تطلعاتهم وآمالهم في ايجاد حل جذري لكافة المشكلات التي يتسبب بها المكب، حيث اجاب الصالح والعطاري عن كافة التساؤلات التي طرحت خلال اللقاء واكدوا اهتمام الحكومة بالعمل على ايجاد الحلول ووضع الخطط المرحلية والاستراتيجية للتغلب على هذا التحدي.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .