الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح يطلع على احتياجات بلدية بيت فجار من المشاريع التطويرية

خلال زيارة ميدانية

الصالح يطلع على احتياجات بلدية بيت فجار من المشاريع التطويرية

30-10-2019 بيت فجار: اطلع وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، على احتياجات بلدة بيت فجار بمحافظة بيت لحم، من المشاريع التنموية والتطويرية.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للبلدة اليوم الأربعاء، تفقد خلالها عدداً من المواقع في البلدة، رافقه خلالها مدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام التخطيط والتنظيم العمراني د. عزام الحجوج، ومدير عام حكم محلي بيت لحم شكري ردايدة، وطواقم المديرية.
والتقى خلال الزيارة برئيس البلدية أكرم طقاقطة، وأعضاء البلدية وموظفيها، واستمع لأبرز الانجازات التي حققها المجلس البلدي، بالإضافة إلى أبرز الاحتياجات من المشاريع خاصة مشاريع الطرق الداخلية والطرق الرابطة مع البلدات المجاورة، وغيرها، إلى جانب مناقشة قضايا تتعلق بجدولة الديون المستحقة على البلدية لصالح الحكومة، وتوسعة المخطط الهيكلي للبلدة، وإعداد مخطط هيكلي توجيهي إرشادي للطرق الرابطة.
كما اطلع رئيس البلدية الوزير الصالح على اخر التطورات المتعلقة بالمشروع الذي فازت به البلدية ضمن منحة الوزارة الخاصة بالمشاريع الريادية للتنمية الاقتصادية المحلية وخطة البلدية للمباشرة بالتنفيذ ومراحله، كما واشتملت الزيارة الميدانية جولة تفقدية للمنطقة الصناعية شرق بلدة بيت فجار.

هذا وثمن الصالح تبرع رجل الأعمال سميح ثوابته بمبلغ 40 ألف دولار من أجل عمل مخطط تفصيلي لمنطقة خلة حجة بالبلدة، والذي يعد تجسيداً لسياسة تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والبلدية.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .