الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح يطلع على احتياجات مجالس الخدمات المشتركة لريف دورا وريف يطا وغرب جنين

البيرة 24-10-2019: اطلع وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح على احتياجات مجالس الخدمات المشتركة في كل من ريف دورا، وريف يطا، وغرب جنين، بالإضافة لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمخططات الهيكلية، وتسجيل الاراضي، والنفايات الصلبة وآلية تحسين الخدمة وتوفير سيارات لجمع النفايات ونقلها، وتوفير عدادات مسبقة الدفع للكهرباء، وتطوير البنية التحتية، وإنشاء وتأهيل شبكات للمياه، وضرورة الالتزام بسداد الديون السابقة والفواتير المستحقة لضمان استمرارية الخدمات.
جاء ذلك خلال سلسلة لقاءات منفصلة عقدت اليوم الخميس، مع ممثلي المجالس الثلاثة، وذلك بحضور وكيل الوزارة أحمد غنيم، والوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، وعدد من المدراء العامين والمدراء في الوزارة.
بدوره، أكد الصالح أهمية الدور الذي تقوم به مجالس الخدمات المشتركة وفق الصلاحيات والمهام المحددة وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.
وأشار الصالح إلى ضرورة استمرارية المجالس في متابعة كافة الاحتياجات للهيئات المحلية المنضوية تحت مظلتها، وتحديد الأولويات من المشاريع التي من شأنها خدمة المنطقة بأكملها بما يحقق عدالة التوزيع للجميع والاستدامة.
وأشار الصالح إلى أن الوزارة تتابع عن كثب كافة الجوانب الإدارية والمالية والفنية لمجالس الخدمات المشتركة وتعمل طواقمها جاهدة على تصويب تلك الأوضاع من أجل انجاح الأهداف التي أنشئت لإجلها تلك المجالس.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .