الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


استكمالا لجولات السبت الميدانية، وزير الحكم المحلي يزور بلديتي طوباس وطمون

استكمالا لجولات السبت الميدانية، وزير الحكم المحلي يزور بلديتي طوباس وطمون
القدس: 5/10/2019 – زار وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح بلديتي طوباس وطمون، في محافظة طوباس واطلع على احتياجاتهم من المشاريع التنموية التطويرية، والتحديات التي تواجههم، واليات العمل في البلديات.
وتأتي هذه الزيارة استكمالا للجولات الميدانية التي يقوم بها الصالح على الهيئات المحلية كل يوم سبت، يلتقي خلالها رؤساء واعضاء المجالس وعدد من الأهالي، ويطلع على الهموم والاحتياجات وأهم التحديات التي يوجهونها، كما يطلع على المشاريع قيد التنفيذ.
واكد الصالح خلال زيارته اليوم لطوباس وطمون انه رغم شح الامكانيات والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها شعبنا هذه الأيام، نعمل على تلبية احتياجات هيئاتنا المحلية قدر المستطاع، وأضاف علينا استغلال مواردنا بإبداع للتغلب على هذه الظروف وتحسين الخدمات المقدمة لمواطنينا وتحسين ظروفهم المعيشية.
وناقش الصالح مع المجالس والأهالي، اهم الاحتياجات والاولويات للبلديتين من مشاريع تنموية واعمال يجب القيام بها لتطوير وتنمية البلديات ومنها توسعة المخططات الهيكلية وتأهيل الشوارع الداخلية وايصال الخدمات من مياه وكهرباء وشوارع لمناطق التوسعات الجديدة.
وفي طوباس أعرب الصالح عن شكره وتقديره للمواطن عواد محمد دراغمة على تبرعه السخي لبناء مدرسة كامله بمساحة ألف متر مربع طابقين، ودعا كل المقتدرين من أبناء شعبنا بمساعدة مجتمعاتهم والقيام بتنفيذ بعض الاحتياجات الضرورية.
ومن جانب اخر التقى الصالح بالمجلس الشبابي لبلدية طوباس واطلع على المبادرات التي يقومون بها، وشجعهم عليها ودعمها، واخرها النشاط الرياضي الذي سيرصد ريعه لدعم مرضى السرطان.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .