الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات لجنة الطائفة السامرية

البيرة 7-7-2019: اطلع وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، على احتياجات لجنة الطائفة السامرية من المشاريع، إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي تهم أبناء الطائفة.
جاء ذاك خلال لقائه في مكتبه اليوم الأحد، مع سكرتير اللجنة لطفي فياض، ومسؤول العلاقات الداخلية رجائي حمدي، الكاهن تقي توفيق مسؤول مراسيم الاعياد، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر، وعدد من المدراء العامين.
وناقش اللقاء عددا من المشاريع المقترحة من قبل اللجنة خاصة فيما يتعلق بالحديقة العامة، وتنفيذ مشروع الطابق الثالث، إلى جانب مناقشة التحديات المتعلقة بمشكلة القاء النفايات بشكل غير قانوني على طول مدخل الحي، وغيرها من المطالب والاحتياجات.
بدوره، أكد الصالح أن ما تقوم به الوزارة تجاه الطائفة وأبنائها يأتي انسجاما مع توجهات الحكومة الفلسطينية بضرورة العمل على خدمة أبناء شعبنا في كافة مناطق تواجده دون تمييز .
وأشار الصالح إلى أنه سيقوم بزيارة ميدانية للمنطقة، والاطلاع عن كثب على طبيعة الاحتياجات، والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات المتاحة.
من جانبه، هنأ سكرتير اللجنة الوزير الصالح باسم اللجنة وباسم ابناء الطائفة، لتوليه منصب وزير الحكم المحلي، مشيدا بالدعم الذي تقدمه الوزارة لأبناء الطائفة وتعاونها المستمر ومتابعاتهم الدائمة لكافة القضايا والسعي نحو ايجاد الحلول العملية التي من شأنها تحسين الخدمة المقدمة والارتقاء بها.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .