الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح والسفير الصيني يبحثان سبل دعم قطاع الحكم المحلي

البيرة 7-7-2019: بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، خلال استقباله في مكتبه اليوم الأحد، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى فلسطين قواه وي، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين خاصة فيما يتعلق بامكانية دعم مشاريع البنية التحتية، وتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة بهذا الخصوص.
ورحب الصالح بالسفير الصيني، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، مشيدا بالمواقف الإيجابية والبناءة للصين في دعم الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه في كافة المحافل الدولية والاقليمية، ودعم خيار حل الدولتين.
وتطرق الصالح للأزمة المالية الخانقة الحالية التي انعكست سلبا على المجتمع الفلسطيني بأكمله، جراء استمرار الاحتلال بقرصنة اموال المقاصة، وعدم التزام الدول بتعهداتها المالية.
ودعا الصالح الحكومة الصينية لتقديم مساعدات مالية طارئة للهيئات المحلية بشكل خاص من أجل تمكينها من الاستمرار بتقديم الخدمات للمواطنين، ودعوة المستثمرين الصينيين للاستثمار في فلسطين خاصة في مجال النفايات الصلبة وتوليد الطاقة الكهربائية، وامكانية استغلال مصادر الطاقة المتجددة، وغيرها من المجالات الاستثمارية.
بدوره، أكد السفير الصيني رغبة بلاده في تقديم الدعم المالي لتنفيذ مشاريع لها علاقة بالبنية التحتية والمشاريع التي تسهم في تحسين مستوى المعيشة للمواطنين.
ودعا السفير الصيني الوزير الصالح لتقديم مقترحات بخصوص المشاريع التي يمكن تمويلها في مختلف المجالات والتي تستهدف كافة فئات المجتمع، بالإضافة إلى امكانية اتاحة المجال للعاملين في قطاع الحكم المحلي للمشاركة في اللقاءات التدريبية الخاصة بتطوير القدرات ورفع الكفاءات في إطار تعزيز العمل والتعاون المشترك
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .