الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح يتفقد مشاريع قيد التنفيذ في عدد من الهيئات المحلية بمحافظة قلقيلية

قلقيلية 4-7-2019: تفقد وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، عدداً من المشاريع قيد التنفيذ في محافظة قلقيلية، خلال زيارة ميدانية لعدد من البلدات والقرى في المحافظة، رافقه خلالها مدير عام حكم محلي محافظة قلقيلية حاتم مسلم.
وشملت الزيارة الميدانية مشروع بناء مجمع للخدمات في جينصافوط بتمويل من الوزارة، بالإضافة إلى مشروع بناء المدرسة الممول من وزارة التربية والتعليم، إضافة إلى مشروع إنشاء غرف صفية في فرعتا بتمويل من الوزارة، ومشروع طرق مشترك جديد بحاجة لتعبيد في الفندق، وحجة، وجينصافوط، وشوارع جرى الانتهاء من تنفيذها في كفر لاقف، إلى جانب زيارة مكتب التسوية التابع لهيئة تسوية الأراضي والمياه في كفر لاقف.
إلى ذلك، التقى الصالح، مع رئيس وأعضاء المجلس الأول للخدمات المشتركة – جورة عمرة، والذي يضم تسعة تجمعات سكانية، وثماني هيئات محلية، بحضور مدير عام المديرية، ومدير المشاريع في المديرية عبد المجيد مدنية.
واطلع الصالح على أبرز احتياجات المجلس من المشاريع التنموية التطويرية، خاصة في مجالات البنية التحتية، والكهرباء، والمياه، والصرف الصحي، والمخططات الهيكلية، ومناقشة قضايا الديون المستحقة على المجالس، وتوقيع الاتفاقيات مع هيئة التسوية للبدء بعمليات تسوية الأراضي، وموازنات المجالس، ورفع القدرة الكهربائية، وغيرها من القضايا والاحتياجات.
بدوره، أكد الصالح أن هدف الزيارة هو الاطلاع على الاحتياجات للهيئات المحلية عن كثب، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة، ومتابعة المشاريع قيد التنفيذ من أجل ضمان انجازها وفق الشروط المحددة سابقاً، مشدداً على أن الوزارة لن تدخر أي جهد وستبذل قصارى جهدها لتوفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ وإقامة مشاريع حيوية تلبي احتياجات المواطنين.
وأشار إلى ضرورة قيام المجالس بتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للمواطنين الذين يسكنون بالقرب من المستوطنات، وذلك تعزيزاً لصمودهم وثباتهم في أرضهم، خاصة فيما يتعلق بتأهيل الطرق الواصلة إليهم، وتوفير وحدات إنارة للشوارع، وغيرها.وفي سياق متصل، التقى الصالح مع عدد من المقاولين في محافظة قلقيلية، واستمع لأبرز مطالباتهم خاصة فيما يتعلق بالمستحقات المالية وضرورة عمل الحكومة على صرف تلك المستحقات من أجل استمرار المقاولين في تنفيذ المشاريع التي هي في طور التنفيذ وتوقفت بسبب عدم صرف المستحقات للمقاولين.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .