الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح يترأس جلسة استثنائية لمجلس التنظيم الأعلى لمناقشة مشاريع طلبة جامعيين

البيرة 30-5-2019: ترأس وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، جلسة استثنائية لمجلس التنظيم الأعلى، وذلك لعرض مشاريع تتعلق بالتخطيط الحضري قامت باعدادها طالبات من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بجامعة النجاح الوطنية.
وحضر الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة بمدينة البيرة، الوكيل المساعد لشؤون الهندسة أحمد غنيم، وأعضاء مجلس التنظيم الأعلى من وكلاء الوزارات والجهات ذات العلاقة، بالإضافة إلى عدد من الأساتذة الجامعيين من جامعة النجاح، والطالبات المشاركات في تقديم عروض المشاريع.
واستهل الصالح الجلسة، بالترحيب بالحضور وبالطالبات الخريجات، مؤكداً أهمية مثل هذه الجلسات في توثيق وتوطيد العلاقات التشاركية بين مجلس التنظيم الأعلى والجامعات الفلسطينية وخاصة ما يتعلق في مجالات التخطيط الحضري، وخلق مجالات أوسع للتعاون البناء من أجل تبادل الأفكار والحلول الخلاقة التي يمكن الاستعانة بها في مجالات التخطيط المحلي والإقليمي والوطني.
وأكد الصالح إيلاء الحكومة الفلسطينية أهمية بالغة للشباب الفلسطيني، وإيمانها المطلق بدورهم وقدرتهم على الابتكار والتجديد وصياغة رؤى تخطيطية إبداعية، مشيراً إلى أهمية التعاون مع الجامعات الفلسطينية وخاصة أقسام التخطيط فيها من أجل الاستفادة من البيانات والدراسات والتحليلات التي يمكن أن تقدمها للوزارات والمؤسسات ذات العلاقة.
وخلال اللقاء قدمت الطالبات ( هيا قاسم، وشهد عمر، وايناس ربايعة، وروند بدوي) عروضاً مفصلة حول طبيعة المشاريع التي قمن بإعدادهن كمشاريع تخرج في تخصصهن، حيث ناقش الحضور المشاريع المقدمة وأبدوا ملاحظاتهم بخصوصها.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .