الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزارة الحكم المحلي ونقابة المهندسين تبحثان عدداً من القضايا المشتركة

البيرة 2-5-2019: بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، مع نقيب المهندسين د.م جلال الدبيك عدداً من القضايا المشتركة، وسبل تعزيز التعاون والتواصل المشترك بين الوزارة والنقابة.

وتطرق اللقاء لعدد من المواضيع الهامة من أبرزها ضبط جودة التصميم والإشراف من خلال العمل على تعديل نظام الأبنية الفلسطيني، وتطبيق إذن الإشغال للمباني، بالإضافة إلى العمل على تفعيل التدقيق الالكتروني للمخططات وربطه بالبلديات تحت مظلة وزارة الحكم المحلي، وغيرها من القضايا المتعلقة بالجوانب الهندسية، والإدارية، والفنية.

بدوره، أكد الصالح على عمق الشراكة الاستراتيجية بين المؤسستين، وأهمية العمل على متابعة كافة القضايا التي جرى طرحها خلال اللقاء مع كافة الشركاء المعنيين وذلك من أجل ضمان سلامة الإجراءات المتبعة في عمليات البناء الإنشاء، والحد من المخالفات والتعديات، وغيرها.

من جهته، هنأ الدبيك باسمه وباسم النقابة، الوزير الصالح، على الثقة التي أولاها السيد الرئيس له بتعينه وزيرا للحكم المحلي، مؤكداً على ضرورة استمرار العمل التشاركي والتكاملي في كافة المجالات وخاصة الهندسية منها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مكتب الوزير  بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ومدير عام المشاريع المهندس عمر شرقية، ونائب النقيب المهندس سمير الريماوي، والمهندس موسى قديمات أمين الصندوق، ومدير الشؤون الفنية المهندس فيصل ذياب.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .