الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


برئاسة الوزير مجدي الصالح مجلس التنظيم الأعلى يقرر وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ

البيرة 8-5-2019: ترأس وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهندسة، وأعضاء المجلس من وكلاء الوزارات، والمؤسسات ذات العلاقة، وطواقم من الوزارة.

ووافق المجلس على وضع مشاريع موضع التنفيذ ومنها مخططات هيكلية لبلدات المغير، وأم التوت في محافظة جنين، وكذلك مخطط هيكلي سلفيت، إضافة إلى مشاريع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال وتعديل مسار شوارع لعدة مشاريع في بلدة أبو قش، ومشروع تغيير صفة استعمال إلى مراكز تجارية في البيرة، ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية إقامة كسارة في ياصيد، وتعديلات تنظيمية لمسارات شوارع في الباذان، وتعديل تنظيمي وهيكلي تفصيلي لتغيير صفة الاستعمال إلى تجاري طولي في بيت ايبا، ومنح احكام خاصة لواجهات تجارية في مدينة رام الله، وتعديل مسار شارع في بيتين، وإلغاء وتنظيم شوارع في دير استيا، ومشروعين لتعديل مسار شوارع في عصيرة الشمالية، وتعديل تنظيمي إلى تجاري محلي بأحكام خاصة في البيرة، واخر في سردا.

هذا ووافق المجلس على منح تسهيلات لترخيص بناء في بيتين، وتم منح موافقة أولية لترخيص مدرسة في طوباس.

وفي ذات السياق، شكل المجلس لجان فرعية للمشاريع التالية منها مشروع تعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع في بيرزيت، ومشروع تغير صفة استعمال في سردا، ومشروع توسعة شارع في نابلس، وطلب استئناف لمنح تسهيلات في جفنا.

وأعاد المجلس ايداع مشروعين لتعديل مسار شارع في عصيرة الشمالية ومشروع هيكلي تفصيلي في عقربا، كما وأعاد المجلس عدة مشاريع للجان المحلية والإقليمية للدارسة ومنها مشروع تعديل أحكام التنظيم، وطلب إلغاء رخصة بناء في رام الله ومشروع تخفيض عرض شارع في دير شرف، ومشروع إلغاء مقطع من شارع في سيلة الظهر، ومشروع تخفيض شوارع في طولكرم.

وكلف المجلس الإدارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني لمشروع تعديل تنظيمي في روجيب، كما ورد المجلس مشروع إلغاء طابق السطح في رام الله، ومشروع هيكلي تفصيلي في جفنا.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .