الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح وبشارة يبحثان عدداً من القضايا المالية المتعلقة بالهيئات المحلية

البيرة 9-5-2019: بحث وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح، مع وزير المالية والتخطيط شكري بشارة، اليوم الخميس، عدداً من القضايا المالية المتعلقة بالهيئات المحلية.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر وزارة الحكم المحلي بمدينة البيرة بحضور أمين عام مجلس الوزراء أمجد غانم، ووكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ووكيل وزارة المالية والتخطيط فريد غنام، والمحاسب العام أحمد الصباح، ومدير عام الشؤون المالية غسان دراغمة.
وناقش اللقاء المستحقات المالية للهيئات المحلية وآليات صرفها، بالإضافة إلى موضوع التقاص مع الهيئات المحلية، وضرورة الالتزام بسداد فواتير الكهرباء وغيرها من القضايا.
بدوره، أكد الصالح أهمية استمرار التعاون والتواصل والتنسيق المشترك بين الوزارتين من أجل العمل على متابعة كافة القضايا المشتركة، مشدداً على ضرورة العمل على دعم الهيئات المحلية مالياً لتمكينها من الاستمرار بتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.
وأضاف الصالح أن الوزارة ستدافع عن حقوق الهيئات المحلية المالية، كما ستعمل على متابعة التزامات الهيئات المحلية تجاه الحكومة بما يحقق المنفعة العامة.
من جهته، أكد بشارة أهمية قطاع الحكم المحلي وشموليته للعديد من المجالات الحيوية، ودور الحكم المحلي في دعم الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها.
وأشار بشارة إلى أن وزارة المالية على تواصل دائم مع وزارة الحكم المحلي، من أجل حل ومتابعة كافة القضايا المالية المتعلقة بالهيئات المحلية، بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي نواجهها جراء استمرار قرصنة الاحتلال لأموال المقاصة، وعدم ايفاء بعض الدول بتعهداتها المالية.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .