الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يفتتح عددا من المشاريع التطويرية في محافظة بيت لحم

بتمويل من وزارة الحكم الحكم المحلي
الأعرج يفتتح عددا من المشاريع التطويرية في محافظة بيت لحم

بيت لحم 10-3-2019: افتتح وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، عدة مشاريع لإعادة تأهيل وتعبيد طرق داخلية في كل من (بيت لحم، والعبيدية، والولجة)، بالإضافة إلى افتتاح مشروع تأهيل مركز خدمات الجمهور في العبيدية.
كما وشارك الوزير الأعرج، مع وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر، ومحافظ بيت لحم كامل حميد، بافتتاح مركز المصادر العلائية لذوي الصعوبات البصرية.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية للوزير للمحافظة، رافقه خلالها وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ومدير عام حكم محلي بيت لحم شكري ردايدة، ومدير عام المشاريع المهندس عمر شرقية، وطاقم من المديرية.
واستهل الأعرج جولته للمحافظة، بلقاء المحافظ كامل حميد، حيث استعرض الاخير طبيعة الأوضاع الميدانية والأمنية والاقتصادية في المحافظة، بالإضافة إلى أبرز احتياجات الهيئات المحلية من المشاريع التنموية التطويرية والتي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وخلال زيارته الميدانية للمشاريع التي تم افتتاحها، قال الأعرج: "إن افتتاح هذه المشاريع في محافظة بيت لحم، يأتي تطبيقا لتوجيهات القيادة الفلسطينية والحكومة بدعم الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها تجاه مواطنيها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تعزيزاً لصمودهم وتثبيتا لهم في أراضيهم".
وأكد الأعرج أن تمويل المشاريع بالكامل من الموازنة التطويرية للوزارة، حيث أنها لن تتدخر أي جهد في سبيل توفير الدعم المالي اللازم لتنفيذ وإقامة مشاريع تنموية تطويرية لصالح الهيئات المحلية سواء من خلال الموازنة التطويرية أو من خلال المنح المالية من الدول الصديقة والشقيقة.
وبين الأعرج أن تكلفة المشاريع التي تم افتتاحها اليوم بلغت تكلفتها الإجمالية قرابة 2 مليون شيقل.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .