الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


مجلس التنظيم الأعلى يقرر وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ

البيرة 11-2-2019: عقد مجلس التنظيم الأعلى جلسته الدورية بحضور وزير الحكم المحلي /رئيس المجلس حسين الأعرج وأمين سر المجلس م.هاني نجوم والأعضاء وكلاء الوزارات وممثلي المؤسسات ذات العلاقة.
وقرر المجلس خلال جلسته وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ منها مخطط هيكلي خلة المية ومخطط هيكلي بيت عمرة في محافظة الخليل ومشروع تغيير صفة الاستعمال في حي الكرمل في رام الله وهيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض (8م) في جفنا وهيكلي تفصيلي لغاية إقامة منشار حجر في بني نعيم ومشروع هيكلي تنظيمي لمسار شارع في بيرزيت وتعديل تنظيمي من مبان عامة إلى سكن في رام الله وتعديل تنظيمي أخر في بيتونيا وتخفيض عرض شارع في حجة وتعديل تنظيمي لمشروعين في جماعين، وهيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض (10م) في جفنا ومشروع استثماري لغاية الإسكان في طلوزة ومشروع تعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال في النويعمة وتعديل تنظيمي لمسار شارع في أبو قش ومشروع تعديل تنظيمي لمسار شارع في بيت لحم.
هذا وأعاد المجلس إيداع مشاريع للاعتراضات منها تعديل تنظيمي لمسار شارع في دير استيا ومشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع في مادما.
كما شكل المجلس لجان فرعية لعدة مشاريع منها مشروع تغيير صفة استعمال إلى سكن ب في صرة ومشروع تعديل أحكام التنظيم في رام الله وطلب استئناف لترخيص بناء في بيرزيت واستئناف أخر لطب إلغاء رخصة بناء في رام الله وتعديل تنظيمي لإلغاء مقطع من شارع في نابلس ومشروع إلغاء مقطع من شارع أخر في بيرزيت.
ومنح المجلس موافقة أولية لترخيص مدرسة في طوباس، وتم تكليف وزاراتي الأشغال العامة والإسكان والنقل والمواصلات لدراسة طلب منح تسهيلات لترخيص بناء في دورا القرع، كما وأجل المجلس النظر لمشروع تغير صفة استعمال في النويعمة.
وأخيراً رد المجلس استئناف على بناء تجاري في رام الله واستئناف أخر لبناء في عراق بورين.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .