التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يستقبل ممثل المملكة الأردنية الهاشمية الجديد ويبحث سبل التعاون المشترك

البيرة 8-11-2018: استقبل وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه، ممثل المملكة الأردنية الهاشمية الجديد محمد أبو وندي بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، تجسيداً للعلاقات التاريخية بين الدولتين الشقيقتين.
وفي بداية اللقاء رحب الوزير الأعرج بسعادة السفير مشيداً بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين ودور المملكة الأردنية في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، إضافة إلى الوقوف الدائم ومنذ القدم بجانب فلسطين حكومةً وشعباً، والدفاع عن حقوقه الثابتة والغير قابلة للتنازل في كافة المحافل الدولية.
كما لفت الأعرج إلى الاتفاقية الموقعة بين الجانبين المتعلقة بالبلديات والهيئات المحلية وبحث سبل تفعيلها، داعياً إلى ضرورة تبادل الخبرات والتجارب بينهما بين البلديات الفلسطينية ونظيرتها الأردنية، حيث هناك تشابه وتعاون مشترك بينها، مؤكداً على دعم الاستثمار في المناطق المسماة (ج)، والتي تشكل ما نسبته 65% من الأراضي الفلسطينية.
بدوره، أكد السفير الأردني على عمق العلاقات التي تربط بين البلدين في شتى المجالات، مؤكداً على الموقف الأردني الثابت والداعم دوماً للفلسطينين وحقهم في إقامة دولتهم المستقلة بعاصمتها القدس الشريف، كما أشاد بالتطور الهائل على المستوى المؤسساتي لدولة فلسطين.
هذا وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تقديم كافة أشكال الدعم ومد يد العون من كلا الجانبين للوصول إلى دولة مستقلة بعاصمتها القدس الشريف.
هذا وتمنى الأعرج للسفير الجديد النجاح في مهمته في دولة فلسطين.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .