التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

البيرة 3-10-2018: ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، بحضور أمين سر المجلس م.هاني نجوم والوكيل المساعد لشؤون الهندسية أحمد غنيم ومدير عام الدائرة القانونية إسلام أبو زياد، وأعضاء المجلس من وكلاء الوزرات والجهات ذات العلاقة.
وقرر المجلس خلال جلسته الموافقة على التوسعة التنظيمية والمخطط الهيكلي لتقوع والمنيا في محافظة بيت لحم، ومشروع هيكلي تفصيلي قي الجربة.
كما قرر المجلس وضع عدد من المشارع موضع التنفيذ، ومشروع لإلغاء صفة الاستعمال في كفر ثلث، ومشروعين تعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال في البيرة، وتغير صفة الاستعمال لمرافق عامة في بيت إيبا في محافظة نابلس، وتعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال من مبانٍ عامة ومنطقة أثرية في بلدة بني زيد الغربية في محافظة رام الله والبيرة، وتعديل تنظيمي أخر في طولكرم، ومشروع هيكلي تفصيلي في قراوة بني زيد ومشروع تعديل تنظيمي من سكن (أ) إلى مكاتب في مدينة رام الله.
هذا وقرر المجلس إعادة إيداع مشروع هيكلي تفصيلي في عصيرة الشمالية للاعتراضات حسب المشروع المعدل، ورد مشروع هيكلي تفصيلي من الرامة/ جنين.
فيما كلف اللجنة الإقليمية بإيداع مشروع تعديل تنظيمي للاعتراضات في أبو اشخيدم وشكل لجان فرعية لمشروعين في الدوحة/ بيت لحم، وجفنا ورد طلب تسهيلات في سردا.

يذكر أن المجلس أكد على قراره السابق والمتعلق بطلب ترخيص بناء في رام الله.






عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .