Main page  |   Contact Us  |   Sitemap  |   Admin  |   Webmail  |   Personnel Services   


تغيير لغة الموقع 

 

 
  Annual Report2013
  Starategic Plan 2010
  Strategic Plan-Implementation Matrix for the Years 2013-2014
  Guidlines for heads and members of local government units2012
More Reports....

More Photos...

More Videos




News Details

Change font size:     


الأعرج يبحث مع سفير جمهورية سنغافورة آفاق التعاون المشترك

البيرة 8-10-2018: التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج ، في مكتبه سفير جمهورية سنغافورة غير المقيم والمعتمد لدى دولة فلسطين السيد (Hawazi Daipi)، وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين دولة فلسطين وجمهورية سنغافورة في إطار الحكم المحلي.
وفي بداية اللقاء شكر الأعرج جمهورية سنغافورة حكومة وشعباً على دعمهما المتواصل لدولة فلسطين بشكل عام وقطاع الحكم المحلي بشكل خاص.


واتفق الطرفان على أهمية تعزيز التعاون في مختلف قطاعات الحكم المحلي لا سيما مجالات التنمية الاقتصادية المحلية وفتح آفاق التعاون بين وزارة الحكم المحلي الفلسطينية ونظيرتها السنغافورية وإعداد إطار عمل برنامج يشمل البلديات والخدمات الالكترونية ونظام التخطيط الحضري والتصميم الحضري وكذلك التخطيط الوطني المكاني إضافة إلى استخدامات التكنلوجيا الذكية في أعمال التخطيط.

بدوره شكر السفير السنغافوري الوزير الأعرج على حسن الاستقبال والعمل البناء في قطاع الحكم المحلي كما أبدى استعداده لإعداد خطة عمل وخطوات من شأنها تعزز العمل والتعاون بين المشترك بين الجانبان ولا سيما في إطار التدريب وتبادل الخبرات السنغافورية والفلسطينية في قطاع الحكم المحلي.
<< back

   
   

   
  » Advanced search ...

 


             



Our ministry is to open the doors to all the views and complaints of citizens in all over the country......More






All rights reserved, copyright 2009.