التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


قرارات اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة رام الله والبيرة

قرارات اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة رام الله والبيرة

1. مخطط الاطار التوجيهي للتنمية المكانية لبلدة دير السودان ، ام صفا، عجول: اعتماد الاطار التوجيهي للتنمية المكانية ، والسير باجراءات تغيير تصنيف المحمية الطبيعية في لجنة المخطط الوطني المكاني بشكل متزامن مع المخطط الهيكلي.
2. مخطط الاطار التوجيهي للتنمية المكانية لبلدة كفر عين: تعديل مخطط الاطار التوجيهي للتنمية المكانية وفقا لملاحظات المجلس القروي، باستثناء رفض البند المتعلق بنقل المنطقة الحرفية إلى البلدة القديمة، وإيجاد بديل لموقع أخر إن أمكن.
معاملات الترخيص :-
1. محمد اكرم رمضان سلهب / الطيبة: الموافقة على ترخيص البناء المقترح .
2. محمد تركي عبد القادر / دير السودان: الموافقة على ترخيص البناء المقترح .
3. رخصة مجمع قاعة وخدمات متعدد الاستعمالات / الجانية : تعديل المخططات بما يتناسب مع قرار مجلس التنظيم الاعلى رقم (153) في جلسته رقم (6/2018) بتاريخ (6/8/2018).

مشاريع :-
1. مجلس قروي جفنا / مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم امتداد شارع هيكلي بعرض 8م : إيداع المشروع للاعتراضات لمدة 30 يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية.
2. كفاح الشعيبي وشركاه / مشروع تعديل تنظيمي لالغاء جزء من طريق بعرض 6م واقتراح طريق بعرض 6م / بني زيد الغربية. إيداع المشروع للاعتراضات لمدة 30 يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية. وتكليف البلدية بتبليغ المجاورين خطيا إن أمكن.
3. بلدية رام الله / مشروع تعديل تنظيمي لتوسعة طريق من 2م الى 6م: إيداع المشروع للاعتراضات لمدة 30 يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية. وتكليف البلدية بتبليغ المجاورين خطيا إن أمكن.
4. رياض احمد شرايعة / مشروع هيكلي تفصيلي لتغيير صفة استعمال الى صناعات خفيفه باحكام خاصة وتنظيم طريق بعرض 10م / جفنا : إيداع المشروع للاعتراضات لمدة 30 يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية. وتكليف البلدية بتبليغ المجاورين خطيا إن أمكن. مع ضرورة تعديل جدول الاقتطاعات لتضمين القطع المجاورة والتي يمر منها الشارع المقترح.
5. بلدية البيرة / مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال من سكن أ الى مكاتب باحكام خاصة: رفع الملف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التوصية بوضعه موضع التنفيذ حيث لم يرد أي اعتراض.
6. ثائر محمد شريتح / مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال من مباني عامة الى سكن أ / المزرعة القبلية: إيداع المشروع للاعتراضات لمدة 30 يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية.

متفرقات :-
1- برهان علي محمد زيد / استئناف على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء جزء من شارع واقتراح شارع بعرض 4م / بيرزيت: قبول الاستئناف وإيداع المشروع للاعتراضات لمدة 30 يوما من تاريخ النشر في الصحف المحلية، على أن يتم استكمال إجراءات شراء طريق الافراز وحسب الأصول.
2- شركة مجموعة عمار العقارية/ استئناف على مشروع هيكلي لتغيير صفة استعمال وتعديل مسارات طرق واعادة توحيد وافراز قطع / بيرزيت: استكمال إجراءات الترخيص للمالكين الجدد شريطة استكمال إجراءات تسجيل المرافق العامة والحدائق باسم خزينة الدولة، والتأكيد على ضرورة توفير الصرف الصحي سواء شبكة صرف صحي أو حفر صماء على نفقة الشركة إلا في حال قبول المواطن إعفاء الشركة والقيام بتنفيذ الحفرة الصماء على نفقته الخاصة.
3- بلدية البيرة / استئناف على قرار اللجنة الإقليمية على مشروع تعديل تنظيمي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار: رفع الاستئناف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التأكيد على القرار السابق.
4- بلدية سردا ابو قش / استئناف على قرار اللجنة الإقليمية على مشروع تعديل تنظيمي لجمعية اسكان الوحدة التعاونية: رفع الاستئناف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التأكيد على القرار السابق.
5- دائرة الاوقاف والشؤون الدينية / استئناف على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة استعمال من سكن ب الى مباني عامة / البيرة: رفع الاستئناف إلى مجلس التنظيم الأعلى مع التأكيد على القرار السابق.
6- سليمان عديلة/ أمر تصحيح/ جفنا: لا مانع من استكمال إجراءات أمر التصحيح في سلطة الأراضي ، شريطة إنزال طريق التوجه المستقبلي على الخرائط.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .