التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج والبلوي يبحثان احتياجات الهيئات المحلية في محافظة سلفيت

البيرة 13-5-2018: التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، في مكتبه، مع محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين.
وبحث اللقاء احتياجات الهيئات المحلية في محافظة سلفيت من المشاريع التنموية، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل المجالس البلدية والقروية، وآليات التنسيق بين المحافظة، ومديرية الحكم المحلي، والهيئات المحلية وذلك لمتابعة احتياجات المواطنين ومتطلباتهم.
بدوره، أكد الأعرج متابعة الوزارة وطواقمها لاحتياجات كافة الهيئات المحلية من خلال التنسيق الدائم مع كافة المجالس من أجل تحديد الأولويات للتنفيذ من المشاريع.
وأشار الأعرج إلى أن الوزارة رصدت ومن خلال موازنتها التطويرية لهذا العام، رزمة من المشاريع التطويرية التي ستنفذ خلال هذا العام من أجل تعزيز دور الهيئات المحلية وتمكينها من القيام بواجباتها تجاه المواطنين على أكمل وجه.
من جانبه، أكد البلوي أهمية استمرار التعاون المشترك بين كافة الجهات ذات العلاقة، وأهمية العمل التكاملي بين مؤسسات الدولة لمتابعة شؤون المواطنين واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.
هذا وحضر اللقاء مدير المخابرات العامة في محافظة سلفيت المقدم جهاد زبادي، وأمين سر حركة فتح في سلفيت عبد الستار عواد، وعدد من المدراء العامين في الوزارة.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .