التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يبحث مع الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون سبل دعم مشاريع تنموية

البيرة 10-5-2018: بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، مع مدير عام الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون الدولي ماري جلبرن، سبل دعم تنفيذ مشاريع تنموية خاصة في محافظة القدس، والمناطق المسماة ج، وبلديات قطاع غزة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر الوزارة بحضور مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية توفيق البديري، وطواقم الوكالة في فلسطين، وطواقم الوزارة.
وأعرب الأعرج عن بالغ تقدير وشكر الوزارة للدعم الذي تقدمه الحكومة السويسرية لصالح قطاع الحكم المحلي، والعديد من المجالات الحيوية التي تمس حياة المواطن الفلسطيني.
وأكد الأعرج أهمية استمرار الدعم السويسري للوزارة ولصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، وذلك لدعم جهود الوزارة في دعم وتمكين الهيئات المحلية في الضفة والقطاع من القيام بواجباتها تجاه المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتسهيل وصول الخدمات الأساسية لأهلنا في القطاع الحبيب.
وشدد الأعرج على ضرورة مواصلة العمل في المناطق المسماة "ج" تحديداً، نظراً لأهميتها لنا كفلسطينيين كونها تشكل منطلقاً هاماً للاستثمار في الموارد الطبيعية والثروات التي تحتويها، إضافة إلى مساحات الأراضي الوفيرة التي وباستغلالها توفر أساساً لإقامة وبناء مشاريع تنموية واقتصادية تسهم في دعم الاقتصاد المحلي وتطويره وخلق فرص عمل للسكان المحليين.
وأضاف الأعرج أن الوزارة ماضية في حشد كافة الطاقات وتوفير الدعم السياسي والمالي اللازمين لدعم صمود المواطنين في محافظة القدس وتثبيتهم في أماكن تواجدهم بالرغم من كافة الإجراءات الاسرائيلية بحقهم.
بدورها، أعربت جلبرن عن سعادتها للعمل مع قيادة وطواقم وزارة الحكم المحلي وطواقم الصندوق، وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية التي تهدف بالأساس لخدمة المواطن الفلسطيني وتوفير مقومات العيش الكريم له.
وأكدت استمرار دعم بلادها لقطاع الحكم المحلي خلال المرحلة المقبلة، ومواصلة التنسيق مع الوزارة والصندوق لمتابعة تنفيذ الاتفاقات الموقعة والمتعلقة بتنفيذ المشاريع المرصودة.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .