التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


جبارين يفتتح مشروع إعادة ترميم وتأهيل مبنى دار جديع في بني النعيم

بني النعيم 13-4-2018: افتتح وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين، مشروع إعادة تأهيل مبنى دار جديع والطريق الرابط بمسجد لوط،، وذلك في البلدة القديمة في بني النعيم، المنفذ من قبل صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، ضمن مشروع إحياء المراكز التاريخية في الهيئات المحلية بدعم من الوكالة البلجيكية للتنمية الدولية.
وشارك في الافتتاح، القنصل البلجيكي دانيالي هافن، ومدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية توفيق البديري، ومدير عام حكم محلي الخليل رشيد عوض، ومدير عام التخطيط والتنظيم العمراني عزام الحجوج، ورئيس بلدية بني النعيم علي مناصرة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في البلدة، وطواقم الوزارة والمديرية.
بدوره، بارك جبارين لأهالي بلدة بني النعيم افتتاح المشروع الحيوي والهام والذي من شأنه أن يسهم في تحسين الظروف الاجتماعية والاقتصادية والثقافية في البلدة، ويعيد الحياة لهذا المبنى، ويحافظ على الموروث التاريخي.
وأشاد جبارين بالجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس البلدي في مجال تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بمستواها، مؤكداً أهمية المساهمة المجتمعية في دعم وتمكين البلدية من تنفيذ المشاريع التنموية التي من شأنها خدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه.
وشكر جبارين الحكومة البلجيكية على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني عامة، وبشكل خاص لقطاع الحكم المحلي، مشيراً إلى أهمية هذا الدعم في دعم سياسات الوزارة وتنفيذ توجهاتها الاستراتيجية، كما وأعرب عن أمله في استمرار هذا الدعم.
من جهتها، أعربت هافن عن سعادتها وارتياحها لإنجاز هذا المشروع الحيوي والهام، والذي يسهم في إحياء هذا المبنى والحفاظ على هويته التاريخية.
هذا وشكر رئيس البلدية، وزارة الحكم المحلي والحكومة البلجيكية، وصندوق تطوير وإقراض البلديات وكل من أسهم في انجاز هذا المشروع، والذي سيتم استخدامه كمبنى متعدد الأغراض. ودعا مناصرة الوزارة لاستمرارها دعمها للبلدية ورفدها بمشاريع التنموية التي من شأنها تحسين واقع الخدمات بالبلدة.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .