التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


جبارين يترأس اجتماع اللجنة الوزارية الخاصة بوضع تصور بشأن مكب زهرة الفنجان

البيرة 11-4-2018: ترأس وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين، اجتماعا مشتركا للجنة الوطنية لاستراتيجية النفايات الصلبة واللجنة الخاصة المشكلة من قبل مجلس الورزاء بشأن وضع تصور لوضع مكب نفايات زهرة الفنجان بمحافظة جنين.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر الوزارة، وقد افتتح الاجماع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، والذي حضره أعضاء اللجنتين ممثلي وزارات (الحكم المحلي، والصحة، والزراعة)، وسلطة جودة البيئة، وسلطة الطاقة والموارد الطبيعية.
وأكد الأعرج خلال الاجتماع، أهمية تضافر كافة الجهود من قبل كافة الأطراف ذات العلاقة من أجل معالجة الوضع الراهن في المكب، والتغلب على كافة التحديات التي تواجه قطاع النفايات الصلبة، والعمل على وضع حلول وتصورات عملية قابلة للتنفيذ في القريب العاجل.
بدوره، أشار جبارين إلى أن اللجنة الوطنية لإدارة النفايات الصلبة قامت خلال الاسبوع الماضي بعمل جولة ميدانية إلى موقع زهرة الفنجان، حيث التقى الإدارة التنفيذية للمكب بالإضافة إلى رؤساء الهيئات المحلية التي تستخدم المكب، حيث خرج الفريق الوطني بعدد من التوصيات المهمة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الأوضاع الحالية لمكب نفايات زهرة الفنجان من خلال مسودة التقرير الذي أعدته اللجنة الوطنية بعد الزيارة الميدانية لموقع المكب.
كما وتم الاتفاق بين اللجنتين على محتوى التقرير والتوصيات التي خرجت بها اللجنة من أجل رفعها لمجلس الوزراء، حيث تضمن التقرير مجموعة من التوصيات والحلول التي يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أقسام: الفورية، ومتوسطة المدى، والاستراتيجية، على أن يتم الأخذ بعين الاعتبار هذه التوصيات والبدء بتطبيقها في أقرب وقت ممكن في حال إقرارها من قبل مجلس الوزراء.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .