التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


حكم المحلي بيت لحم تعقد لقاء حول الموازنات العالقة

بيت لحم 7/3/2018- نظمت الإدارة العامة للموازنات في وزارة الحكم المحلي لقاء حول الموازنات العالقة في محافظة بيت لحم لعدد من الهيئات المحلية التي لم تصادق موازناتها حتى الان وتشمل هيئات تقوع، جناتا، بيت ساحور، الدوحة، الخضر، نحالين وبيت فجار في مقر مديرية الحكم المحلي بحضورموظف الموازنات عن منطقة الجنوب محمد عواودة وطاقم من موظفي الموازنات ومحاسبي الهيئات المحلية.

وافتتح الورشة مدير الرقابة والتوجيه شريف السويطي بالحديث عن العلاقة التكاملية بين الهيئات المحلية والوزارة و لافتاً إلى المرونة التي أبدتها الوزارة تجاه الهيئات المحلية ودعا الجميع إلى التعاون من اجل تخطي جميع معيقات العمل.

وأشار عواودة الى الدور الذي تلعبه الهيئات المحلية في تحفيز المواطنين على دفع التزاماتهم المالية في موعدها، و ان نسبة تحصيل الجباية هي انعكاس لاداء الهيئات المحلية على ارض الواقع.

وتركزت مواضيع اللقاء على مشكلة جباية فواتير المياه ، وزيادة المديونية السنوية للهيئات المحلية وعدم التزام تلك الهيئات بدفع الفواتير الشهرية الخاصة بالمياه، لافتاً إلى أن هذه المشاكل من شأنها ان تقف كعائق في عدم المصادقة على الموازنات .

وثمن المشاركون هذا اللقاء لما له أهمية في تخطى العقبات التي تواجههم، و إلى التعاون التي تبادر به الوزارة.

و في سياق متصل تم اجتماع اخر مع مجلس الخدمات للريف الجنوبي مع الادارة العامة لمجالس الخدمات من اجل بحث استمرارية عمل المجلس و دفع الالتزمات المالية المترتبة عليه و عمل خطة لتفعيل عمل المجلس بحدى اقصى لثلاثة شهور.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .