التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


حكم محلي بيت لحم تنظم اجتماعاً لرؤساء الهيئات المحلية مع الشرطة والنيابة العامة

بيت لحم 12/2/2018: نظمت مديرية الحكم المحلي في مقرها اجتماعاً لرؤساء الهيئات المحلية مع الشرطة والنيابة العامة بهدف مناقشة الامور العالقة في تنفيذ القوانين والانظمة ومناقشة آليات العمل السارية بهدف تحسينها.
وحضر الاجتماع مدير عام الحكم المحلي شكري ردايدة وممثلا النيابة فؤاد عواودة ورامي شريعة ورئيس الشرطة القضائية عمار حسن ورؤساء الهيئات المحلية في المحافظة.
وخلال الاجتماع أكد ردايدة على أهمية العمل المشترك والتكامل بين وزارة الحكم المحلي والشرطة والنيابة، والتقاطعات المختلفة في العمل من اجل تحسينها لاسيما المتعلقة بالاعتداءت على الاملاك العامة والشوارع.
فيما عرض رؤساء الهيئات المحلية المشاكل التي يعانون منها مع جهاز الشرطة والنيابة العامة كان اهمها البيرقراطية في العمل و التباطؤ في الرد خاصة ايام العطل الرسمية ، والمشاكل الناتجة عن مواقع التواصل الاجتماعي و الجرائم الالكترونية التي تعمل على بث الفتنة بين المواطنين، والعدد القليل لافراد الشرطة و ارتفاع متوسط اعمارهم ، وتوضيح دور افراد الشرطة المرافق لموظفي البلديات بحسب القانون ، كما اشاروا الى ضرورة اعادة النظر في صك الصلح المصادق من المحكمة والذي يتم العمل به بين الشرطة و المواطنين حيث تخالف بنوده القوانين و الانظمة .
هذا وأثنت النيابة و الشرطة على الدور الذي تقم بها الهيئات المحلية والمسؤولية الملقاة على عاتقها لافتين إلى أنه من الضرورة بمكان إلمام رؤساء تلك الهيات بالقوانين والانظمة كونها شريكاً في نفيذ القوانين بما يخدم الوطن و المواطن .
وخلص المشاركون في الورشة بعدة توصيات اهمها زيادة عدد أفراد الشرطة وعمل ورشات توعوية خاصة بالشرطة والمستشارين القانونين و موظفي البلديات لتحسين ادائهم.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .