التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


جبارين يشرف على تسليم بلدية الدوحة لرئيسها "الأسير المحرر" جوابرة

بيت لحم 3/1/2018- قام وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين بتسليم ئاسة بلدية الدوحة بمحافظة بيت لحم لرئيس قائمة الاستقلال والتنمية رأفت جوابرة وذلك بعد الإفراج عن من سجون الاحتلال عوضاً عن الرئيس السابق شاهين شاهين.
وحضر حفل التسليم الذي جرى في مقر مركز النورس التابع للبلدية، محافظ بيت لحم جبريل البكري، ووزير هيئة الأسرى عيسى قراقع، ومدير عام مديرية الحكم المحلي شكري ردايدة، وحشد كبير من رؤساء الهيئات المحلية وأهالي البلدة وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية.
وتحدث جبارين عن دور الوزارة في انجاز وتقديم العديد من المشاريع التي تخدم المواطنين والشعب الفلسطيني ضمن إطار إستراتيجية الوزارة التي تعزز من قدرات الهيئات المحلية، وتطرق إلى جهود القيادة الفلسطينية ونضالها المستمر من أجل القدس .
فيما أكد كل من البكري وقراقع على الاستمرار بعمليات بناء مؤسسات الدولة، وان الشعب الفلسطيني سيبقى يقاوم سياسيا وشعبيا من اجل اقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف، رغم كل التهديدات التي تتعرض لها.
بدوره أشاد ردايدة بالانجازات التي شهدتها المدينة، مشدداً على ضرورة العمل على تجاوزالصعوبات والعمل بيد واحدة من أجل تنمية البلدة.
وفي كلمته دعا الرئيس السابق شاهين المجلس البلدي إلى ضرورة العمل على خدمة المواطنين وخدمة المدينة والعمل معا وسويا لما فيه من خدمة للمواطن والمدينة، وقدم شكره لأهالي الدوحة والعاملين في البلدية، كما أعلن استقالته من عضوية البلدية .

هذا، وشكر الرئيس المحرر رأفت الجوابرة،اهالي الدوحة على الثقة التي ابدوها في انتخاب رئيس للبلدية داخل سجون الاحتلال و على ممارستهم لحقهم الانتخابي،،كما اشاد بالجهد الذي بذله و حققه رئيس البلدية السابق وقال "وظيفتنا تكملة المشوار والمراكمة على ما تم انجازه " وأشار بأن القدس سوف تبقى عاصمة دولة فلسطين الأبدية.

وفي ختام الجلسة سلم الرئيس السابق نسخة من التقارير المالية والإدارية والهندسية إلى الرئيس الجديد، تلى ذلك تقديم الدروع التذكارية لرئيس البلدية.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .