التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يطلع على احتياجات بيرزيت من المشاريع التنموية

البيرة 16-7-2017: بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج ورئيس بلدية بيرزيت جوهر الصايغ، اليوم الأحد، احتياجات بيرزيت من المشاريع التنموية التطويرية.
واستعرض جوهر عدداً من الاحتياجات الأساسية والملحة في التنفيذ ومنها ضرورة العمل على إقامة شبكة صرف صحي ومحطة معالجة رئيسة، وتوفير سيارة لجمع ونقل النفايات، بالإضافة إلى مساعدة البلدية في مساعيها لإعادة تدوير النفايات والاستفادة منها، إلى جانب العمل على دعم الجهود لإحياء البلدة القديمة في بيرزيت.
بدوره، أكد الأعرج أهمية العمل على متابعة أوضاع البلدية الإدارية والمالية، والبناء والتطوير على ما تم انجازه سابقا، بالإضافة إلى السعي نحو إقامة وتنفيذ مشاريع تنموية اقتصادية محلية تسهم في زيادة الإيرادات المالية للبلدية من خلال استغلال الموارد المتاحة والتفكير بالاستثمار في مجال النفايات وإعادة التدوير أو استخراج الطاقة وغيرها من المجالات.
وأشار الأعرج إلى أهمية قيام المجلس البلدي بالعمل على إقامة علاقات توأمة وشراكة مع نظيراتها في مختلف دول العالم من خلال تفعيل علاقاتها الدولية، بالإضافة إلى العمل على تهيئة البيئة الملائمة لتشجيع واستقطاب المستثمرين وبناء الشراكات مع القطاع الخاص.
وأضاف الأعرج أن الوزارة على استعداد لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة والتسهيلات اللازمة لدعم جهود المجلس البلدي في البناء والتطوير وتحقيق تنمية اقتصادية محلية في بيرزيت.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .