التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


مديرية الحكم المحلي تقوم بزيارة ميدانية لجب الذيب ونحالين


بيت لحم -12/7/2017 قامت مديرية الحكم المحلي بيت لحم ممثلة بمديرها العام شكري ردايدة ومشاركة نائب المحافظ محمد ابو طه ومدير عام الادارة للشؤون العامة محمد الجعفري وممثل عن وزارة الاوقاف وكل من رئيس بلدية زعترة و رئيس مجلس قروي بيت تعمر بزيارة ميدانية لجب الذيب ،من أجل الاطلاع على واقع العمل هناك.

و خلال اللقاء تم مناقشة عدة مواضيع منها مصادرة الخلايا الشمسية و الخراب الذي سببته قوات الاحتلال كما تم بحث آليات الحل المناسبة و السريعة للتخفيف من معناة المواطنين في تلك المنطقة.

و في سياق منفصل قام فريق الرقابة و التوجيه بزيارة الى مجلس قروي نحالين ،حيث تم عمل اجتماع مع رئيس و أعضاء المجلس القروي من اجل الرد على اسئلة و استفسارات الاعضاء الجدد بما يخص عمل المجلس ،و تم تقديم شرح عن اهمية الموازنة و طرق اعدادها و كذلك الاجراءات القانوينة الخاصة بتعيين موظفين جدد و حل الاشكاليات الموجودة في عمل المجلس .

بدوره رحب صبحي زيدان رئيس المجلس بهذا اللقاء لما له من اثر ايجابي على نفوس الاعضاء المنتخبين الجدد و لما له من منفعة على صعيد عمل المجلس .و في نهاية اللقاء قام فريق الرقابة المكون من مدير الرقابة شريف السويطي وبثينة حماد بإعداد تقرير التوجيه و الرقابة السنوي .


عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .