الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


تمديد موعد التقديم للترشح إلى عاصمة الكتاب العالمية لليونسكو لعام2022

اعلنت منظمة اليونسكو عن تمديد موعد الانضمام إلى عاصمة الكتاب العالمية وهي مبادرة دولية تتبناها اليونسكو من أجل دعم الكتاب وتعزيز ثقافة القراءة، وإرساء المعرفة كخيار في حوار الحضارات الإنسانية، خاصة بعد نجاح مبادرة اليوم العالمي للكتاب الذي بدأت في عام 1996.
وفي عام 2001 بدأت المبادرة بعدما اختارت اليونسكو العاصمة الإسبانية مدريد كأول عاصمة للكتاب. ومنذ ذلك العام قرر المؤتمر العام لليونسكو جعل المبادرة سنوية، بحيث يتم اختيار مدينة تحتضن هذه المبادرة سنوياَ.
ولضمان مشاركة المنظمات الدولية المختصة بالكتاب في اتخاذ القرار والتصويت على المدن المنتقاة، دعت المنظمة كل من الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات والرابطة الدولية للناشرين للمشاركة في عملية اختيار المدينة الفائزة. وتختار المنظمة العاصمة العالمية للكتاب استنادًا إلى معايير محددة، حيث يمنح اللقب للمدينة التي تقدم أفضل برنامج على مدار عام بأكمله بهدف تعزيز ثقافة القراءة والكتب.
لمن يرغب بتقديم طلب للترشح لتكون مدينته عاصمة الكتاب العالمية لليونسكو لعام 2022 وهي فرصة مهمة ومميزة، وللمزيد من التفاصيل حول كيفية التقديم والاطلاع على المعايير وكافة التفاصيل يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:
https://ar.unesco.org/node/152405
علماُ أن أخر موعد للتقديم الطلبات هو 14 أغسطس 2020، على أن يتم مراجعة اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم بحد أقصى خمسة أيام قبل الموعد النهائي ليتم استكمال إجراءات الترشيح اللازمة للطلب من قبلنا. (مرفق التفاصيل أيضاً ضمن المرفقات).
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .