الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


لقاء في الحكم المحلي لعرض ومناقشة المخرجات النهائية لخطة إطار التنمية المكانية الاستراتيجية لمحافظة القدس (2020-2030)

البيرة 2-2-2020: عقد في مقر وزارة الحكم المحلي اليوم الأحد، لقاءً تشاوريا لعرض ومناقشة المخرجات النهائية لخطة إطار التنمية المكانية الاستراتيجية لمحافظة ، ضم وزير شؤون القدس فادي الهدمي، ووكيل وزارة الحكم المحلي أحمد غنيم، ونائب محافظ القدس عبد الله صيام، وأعضاء اللجان الفنية المشاركة في إعداد الخطة.
وتضمن اللقاء عرضاً للمخرجات النهائية لخطة إطار التنيمة المكانية الاستراتيجية لمحافظة القدس، ومناقشتها، والتي جرى التوصل إليها عقب سلسلة من اللقاءات والمشاورات مع اعضاء اللجنة الفنية واصحاب العلاقة .
بدوره، أكد غنيم على أهمية هذه الخطة ودورها التنموي في تعزيز صمود أهالي محافظة القدس وتثبيتهم فيها، في ظل الإجراءات والممارسات العنصرية بحقهم، واعلان الرئيس الامريكي بشأن القدس، الأمر الذي لن يغير شيئاً على أرض الواقع بالنسبة لنا كفلسطينيين، فالقدس عاصمتنا المقدسة ولن نقبل عنها بديل، وسنبذل قصارى جهدنا في الدفاع عنها.
من جهته، أكد الهدمي إيلاء الحكومة الفلسطينية أهمية قصوى لمحافظة القدس وتسخير كافة امكانياتها وطاقاتها من أجل دعم التواجد الفلسطيني فيها، مشيراً إلى ضرورة تطبيق هذه الخطة على أرض الواقع بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة.
من جانبه، أشاد نائب محافظ القدس بالجهود المبذولة للخروج بهذه الخطة والتي ستكون اساس لتوجيه التدخلات بكافة اشكالها سواء الحكومية او الاهلية
في الختام، اشار غنيم الى ضرورة تعديل الملاحظات واعداد الخطة باسرع وقت ممكن، وشكر الجميع على الاهتمام والحضور وكما تقدم بالشكر إلى الموئل الشريك في اعداد الخطة وكذلك الشكر للاتحاد الاوروبي الذي مول اعداد الخطة .

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .