الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الصالح: نولي القدس ومحيطها أهمية قصوى ونبذل قصارى جهدنا لتعزيز صمود اهلها

القدس 7-9-2019: قال وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح: "إن الحكومة الفلسطينية وبتوجيهات مباشرة من السيد الرئيس، تولي أهمية قصوى للعاصمة القدس ولمحيطها وتبذل قصارى جهدها لتوفير الدعم المالي اللازم لإقامة مشاريع تطويرية تنموية تسهم في تعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم".
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية اليوم السبت، لعدد من الهيئات المحلية في المحافظة شملت كل من ( الرام، حزما، عناتا، الزعيم، العيزرية، السواحرة الشرقية)، رافقه خلالها وكيل الوزارة أحمد غنيم، ونائب محافظ القدس عبد الله صيام، ومدير عام المشاريع عمر شرقية، ومدير عام حكم محلي القدس موسى الشاعر.
وأكد الصالح أن هذه الزيارة تأتي للالتقاء بالهيئات المحلية، والاطلاع عن كثب على واقع الاحتياجات من المشاريع، والاستماع الى هموم المواطنين وأبرز مطالبهم، ومناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل المجالس ومتابعاتها اليومية.
واستعرض رؤساء المجالس كلا على حده، أبرز الاحتياجات من المشاريع خاصة مشاريع البنية التحتية، ومناقشة قضايا تتعلق بالمياه، والمخططات الهيكلية، وتشغيل مركز
طوارئ، وفتح مقرات للشرطة لحفظ الامن والامان، والمطالبة بترفيع مجلس قروي الزعيم الى بلدية، وغيرها.
بدوره، أكد الصالح أن طواقم الوزارة ستتابع كافة الاحتياجات التي تم طرحها خلال اللقاءات وترتيبها حسب الأولوية بالتنفيذ بالتنسيق مع الهيئات المحلية، كما أنها ستعمل على حشد الدعم المالي اللازم لتنفيذ تلك الاحتياجات.
وكان الصالح قد افتتح مشروع تعبيد طرق داخلية في حزما، بتمويل من الوزارة، كما وزار خيمة الاعتصام في أبو ديس للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .