الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


جبارين يطلع على احتياجات بلدة سنجل من المشاريع التنموية التطويرية

سنجل 31-12-2018: اطلع وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين، على احتياجات بلدة سنجل بمحافظة رام الله والبيرة من المشاريع التنموية التطويرية.
جاء ذلك خلال زيارة الوكيل الميدانية للبلدة، حيث كان في استقباله رئيس البلدية د. معتز طافشة، وأعضاء المجلس البلدي، وبحضور مدير عام حكم محلي محافظة رام الله والبيرة طارق اعمير.
بدوره، أشاد جبارين بجهود المجلس البلدي وانجازه للعديد من المشاريع التي تهدف لتعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم في أرضهم.
وأكد جبارين إيلاء الوزارة أهمية بالغة للهيئات المحلية كافة، وتبذل مساع حثيثة لتوفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مشاريع تطويرية تنموية من خلال التواصل الدائم مع كافة الشركاء والجهات المانحة، أو حتى من خلال الموازنة التطويرية للوزارة.
وشدد جبارين على ضرورة تعزيز الاهتمام في المناطق المسماة ج ، وتشجيع المواطنين على العمل بها وتوفير الاحتياجات الأساسية من مياه وكهرباء وشق طرق زراعية وغيرها من أجل الحفاظ عليها.
من جانبه، استعرض طافشة طبيعة أعمال المجلس البلدي والأدوار التي يقوم بها والمتابعات اليومية مع المواطنين والجهات والمؤسسات الرسمية والدولية، بالإضافة إلى أبرز المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة ومنها، صالة رياضية، ومنتزه، بالإضافة إلى مكب للنفايات مراقب بمواصفات بيئية، والاستمرار بتعبيد الطرق الداخلية، ومشروع الإنارة.
وتطرق طافشة للتحديات الجمة التي تواجه عمل المجلس البلدي وأبرزها سياسات الاحتلال واعاقته لمساعي المجلس توسعة المخطط الهيكلي،مشيراً إلى مساعي المجلس البلدي لاستكمال جهود مشروع التسوية بالرغم من بعض الاشكالات التي تعيق انجاز المشروع.
وأضاف: نعمل على تشجيع الاستثمار في البلدة ونقدم كافة التسهيلات اللازمة لتتفيذ مشاريع استثمارية ريادية، مشيدا بتعاون الأهالي مع المجلس البلدي ودور هذه المساهمة في دعم جهود البلدية في البناء والتطوير.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .