الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


"الحكم المحلي" و"هيئة تسوية الأراضي والمياه" تبحثان عدداً من القضايا المشتركة

البيرة 30-12-2018: بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ورئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه، رئيس سلطة الأراضي القاضي موسى شكارنة، عدداً من القضايا المشتركة بين الوزارة والهيئة.
جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر الوزارة، بحضور الوكيل المساعد للشؤون الهندسية أحمد غنيم، والوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية عمر سمحة، وقاضي التسوية محمد غانم، ومدير عام التسوية عبد الله الديك، والمدراء العامين في الوزارة والمديريات، وطواقم الهيئة، وأعضاء اللجنة الفنية المشتركة.
بدوره، أكد الأعرج أهمية دور الهيئة وما تقوم به من أعمال تسوية في العديد من المدن والبلدات والقرى الفلسطينية، مشيراً إلى أهمية هذا المشروع في الحفاظ على الأرض وتثبيت ملكيتها وضمان صون الحقوق لأصحابها.
من جانبه، أشاد شكارنة بالتعاون الإيجابي والبناء الملموس من قبل الوزارة وطواقمها في المديريات مع طواقم الهيئة، مؤكداً ان العلاقة تشاركية تكاملية بين الطرفين، وتهدف لانجاز العمل المطلوب بدقة ومهنية عالية.
هذا وناقش الاجتماع مجموعة من القضايا التي تتعلق باعمال التسوية وعلاقتها بالمخططات الهيكلية واعمال التنظيم، حيث طرحت مجموعة من القضايا التي تواجه الفنيين والقانونيين، وجرى الاستماع إلى الاراء القانونية والفنية من اصحاب العلاقة.
وتم الاتفاق على ضرورة استمرار انعقاد اللجنة الفنية المشتركة وبشكل دوري لمعالجة كافة الاشكاليات والقضايا العالقة .


عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .