التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


مجلس التنظيم الأعلى يقر مشاريع ذات أبعاد اقتصادية تنموية في المحافظات الشمالية

مجلس التنظيم الأعلى يقر مشاريع ذات أبعاد اقتصادية تنموية في المحافظات الشمالية

البيرة 6-8-2018: صادق مجلس التنظيم الأعلى، برئاسة وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، على إقرار مجموعة من المشاريع ذات ابعاد اقتصادية وتنموية في المحافظات الشمالية، وأبرزها إقرار مشروع هيكلي تفصيلي لغاية إقامة محطة توليد كهرباء بالقرب من المنطقة الصناعية في جنين، وإقرار مشروع تعديل تنظيمي لمدينة القمر 2 لغايات المنطقة الصناعية ومشاريع الطاقة البديلة في النويعمة، وإقرار مشروع تعديل تنظيمي لغايات إقامة مركز تجاري متعدد الأغراض في أبو قش بمحافظة رام الله والبيرة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للمجلس والذي عقد في مقر وزارة الحكم المحلي بمدينة البيرة، اليوم الاثنين، وترأسه الوزير الأعرج، وبحضور وكلاء الوزارات الأعضاء، والجهات ذات العلاقة، والوكيل المساعد لشؤون الهندسة أحمد غنيم، وأمين سر المجلس، وطواقم من الوزارة.
هذا وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ منها المخطط الهيكلي الإضافي لبلدة قطنة بمحافظة القدس، ومشروع تغيير صفة استعمال في القبيبة بمحافظة القدس، وتعديل تنظيمي لمشروعين في بيت ايبا في نابلس، وكذلك مشروعين هيكلي تفصيلي في بيت ايبا ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية اقامة مصنع اخشاب في حجة في قلقيلية، ومشروع لغاية الافراز في طلوزة بمحافظة نابلس، ومشروع تغيير صفة الاستعمال في كفر اللبلد بمحافظة طولكرم، ومشروع إلغاء وتنظيم شارع في كفر ثلث في قلقيلية، وتعديل تنظيمي لمسار شارع في كفر زيباد بمحافظة طولكرم ، وتعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع في الفندوقومية في محافظة جنين، ومشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال في بيتين بمحافظة رام الله والبيرة، وتعديل تنظيمي لمسار شارع في بيت فوريك في محافظة نابلس، ومشروع تغيير صفة الاستعمال في رام الله وتعديل تنظيمي لعدة مسارات شوارع في نابلس.
هذا وشكل المجلس لجان فرعية لكل من طلب استئناف لمشروع تغيير صفة استعمال في برهام بمحافظة رام الله والبيرة، وطلبان استئناف لترخيص تجاري على مناطق السكن في رام الله وطلب استئناف لتنظيم شارع مشاة في جماعين بمحافظة نابلس.
ووافق المجلس على طلبات استئناف ومنح موافقة أولية وتسهيلات وذلك لطلب في إنشاء مصنع في برهام، وطلب لترخيص مصنع في دير ابزيع بمحافظة رام الله والبيرة، وطلب ترخيص قاعة خدمات في رأس كركر، وترخيص مجمع خدمات في الجانبية، وطلب ترخيص لمدرسة في كفر قليل في محافظة نابلس، وترخيص مدرسة اخرى في مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، وطلب ترخيص مسجد في عنبتا.
وكلف المجلس الإدارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني واللجنة الإقليمية وذلك لمشروع مخطط هيكلي رأس الفارعة ومشروع تعديل تنظيمي لعدة شوارع في الباذان ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية الإفراز في بيت امرين.
وأجل البت في طلبات استئناف لحين الانتهاء من المخطط الهيكلي وذلك لطلب ترخيص في كفر نعمة وطلب اخر في كفر مالك، بمحافظة رام الله والبيرة.
واخيرا رد المجلس طلبات استئناف وذلك لطلب ترخيص في دير ابزيع، وطلب تسهيلات لترخيص بناء في جفنا، وطلب استئناف على منح رخصة في ياصيد وطلب اخر في قباطية بالإضافة إلى رد مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال في صرة بمحافظة نابلس.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .