التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزارة الحكم المحلي ونقابة المهندسين تبحثان عدداً من القضايا المشتركة

البيرة 10-5-2018: التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، مع رئيس مجلس نقابة المهندسين الفلسطينيين د. جلال الدبيك، وأعضاء مجلس النقابة، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهندسة أحمد غنيم.
وبحث اللقاء عدداً من القضايا والمواضيع المشتركة وأبرزها العمل على ضبط جودة التصميم والإشراف من خلال تعديل نظام الأبنية الفلسطيني، وتطبيق إذن الاشغال للمباني والمنشآت على مستوى الوطن، والمصادقة على مخططات الطرق والبنية التحتية، والتدقيق الالكتروني للمخططات وربطه مع البلديات.
بدوره، رحب الأعرج بنقيب المهندسين وأعضاء مجلس النقابة وبارك لهم فوزهم في انتخابات النقابة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في خدمة الوطن والمواطن بشكل عام، والمهندسين بشكل خاص.
وأكد الأعرج استعداد الوزارة الكامل للتعاون مع نقابة المهندسين لمتابعة كافة القضايا والمواضيع المشتركة، ووضع تصورات وآليات للعمل بناءً على التنسيق والتواصل المشترك خلال المرحلة المقبلة.
من جهته، شكر الدبيك الوزير الأعرج وطواقم الوزارة على حسن الاستقبال، واستعدادهم الكامل للتعاون مع مجلس النقابة خلال المرحلة المقبلة، الأمر الذي يؤسس لعمل تكاملي مشترك يهدف إلى تحقيق الغايات الوطنية التي من شأنها مأسسة العمل والمراكمة على المنجزات.
وطرح النقيب خلال اللقاء عدداً من الاحتياجات النقابية، كما ودعا الوزارة للتعامل بايجابية معها.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .