التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يبحث مع جمعية المطورين العقاريين واقع قطاع العقار وآليات تطويره

البيرة 11-4-2018: التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، مع رئيس جمعية المطورين العقاريين محمد الشنار، وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، بحضور الوكيل المساعد لشؤون الهندسة والتخطيط أحمد غنيم، وأمين سر حركة فتح في إقليم نابلس جهاد رمضان.
وبحث اللقاء الذي عقد في مقر الوزارة بمدينة البيرة، واقع القطاع العقاري في فلسطين، وآليات تطوير هذا القطاع، كما جرى مناقشة القوانين والأنظمة المعمول بها في الوزارة والتي تعنى بالأمور التنظيمية له.
وأكد الأعرج أهمية القطاع العقاري والبعد الاقتصادي الذي يمثله، مشيراً إلى قيام الوزارة بمراجعة الأنظمة والقوانين التي تعنى بالأمور التنظمية لقطاع العقار،من أجل إضفاء مزيد من التنظيم المرن والمتزن في الوقت ذاته وبما يراعي الحالة الفلسطينية الخاصة نظراً للتحديات التي يفرضها الاحتلال وسياساته التوسعية الاستيطانية.
بدوره، أعرب الشنار عن بالغ تقدير الجمعية للدور والجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الحكم المحلي في وضع ورسم السياسات الوطنية، ودورها في تقديم المشاريع التطويرية والتنموية وتأمين الاحتياجات الأساسية من الخدمات وغيرها، والتي تسهم في النهوض بواقع القطاع العقاري.
وقدم الشنار دعوة للوزير الأعرج لحضور معرض التطوير العقاري الثاني والذي تنظمه الجمعية في محافظة نابلس، ويمثل فرصة للشركات المشاركة بعرض الانجازات ومشاريع الشركات المختصة بالتطوير العقاري، كما يعد بيئة ملائمة للنقاش وعقد اجتماعات وصفقات للمواطنين أفرادا وجماعات، كما وجه الدعوة لطواقم الوزارة لعرض رسالتهم وللمشاركة في المعرض بزاوية خاصة وعقد حلقة نقاش تخصصية في الأمور المتعلقة بالتنظيم والبناء والتخطيط.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .