التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى ويتخذ عدة قرارات

البيرة 6-3-2018: ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى، بحضور أمين سر المجلس، وأعضاء المجلس من وكلاء الوزارات وممثلين عن الجهات ذات العلاقة.
وقرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ ومنها مخططات هيكلية لبلدات (اليامون، السيلة الحارثية، بورين، عزموط) بالإضافة إلى مشاريع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال في المزرعة الشرقية، والديوك، وعين سينيا، وبيت وزن، ومشروع تعديل تنظيمي لإلغاء شارع في دير شرف.
ووافق المجلس على مشروع هيكلي تفصيلي لتغيير الاستعمال في بيت كاحل، ودورا في محافظة الخليل، ومشاريع هيكيلي تفصيلي لغايات الاسكان حسب النظام المعدل لنظام الأبنية خارج حدود المخططات الهيكلية ومنها في عصيرة الشمالية، ونصف اجبيل، وزواتا، وجفنا، بالإضافة إلى مشاريع هيكلي تفصيلي لغايات الإفراز الزراعي في عصيرة الشمالية، وقراوة بني زيد، وهيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 12 متر في كفر مالك.
كما وقرر المجلس بإعادة إيداع مشروع تعديل تنظيمي لمدة 15 يوماً لمشروع تغيير صفة الاستعمال في الديوك.
هذا وأجل المجلس النظر بطلب استئناف لحين مصادقة المخطط الهيكلي لمنح تسهيلات في دير ابزيع، ورد المجلس استئناف اخر لمشروع تعديل تنظيمي في بيرزيت، وأجل النظر باستئناف لمنح تسهيلات لوحدات سكنية في جفنا.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .