التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزير الحكم المحلي يترأس الاجتماع الدوري لمجلس التنظيم الأعلى

البيرة 5-2-2018: ترأس وزير الحكم المحلي/ رئيس المجلس التنظيم الأعلى حسين الأعرج، الاجتماع الدوري للمجلس، وذلك بحضور وكلاء الوزارات ذات العلاقة وممثلي المؤسسات الأعضاء.
وخلال الجلسة قرر المجلس وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ منها مخططات هيكلية لقرى قبيا وشبتين وبدرس، وكذلك مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال في سلواد ومشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع في القبيبة وتعديل مسار شارع في عابود وأخر في جفنا بالإضافة لمشروع تعديل مسار شارع في دير استيا ومشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع، ومشروع هيكلي تفصيلي لغاية إقامة مدينة جنين الصناعية.
هذا وأعاد المجلس مخطط هيكلي عقربا للاعتراضات لمدة شهرين.
كما قرر المجلس منح تسهيلات لترخيص مدرسة في واد الفارعة ومنح تسهيلات عن النسبة المئوية لطلبين ترخيص في أبو قش وكذلك منح المجلس موافقة أولية لطلب محطة توليد الطاقة في برقين ومنح موافقة أولية لإنشاء مدينة ألعاب في الكفير.
ووافق مجلس التنظيم الأعلى على طلب استئناف لتغير صفة الاستعمال في البيرة، وقرر الموافقة على طلب تمديد فترة الاعتراضات على مخطط هيكلي المغير لمدة شهرين.
وأخيراً أجل المجلس البت في مشروع تعديل تنظيمي لأحكام التنظيم في رام الله وكذلك لمشروع هيكلي تفصيلي لتغير صفة الاستعمال في بيت كاحل وطلب استئناف لترخيص بناء في أم صفا.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .