التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وكيل الحكم المحلي يطلع على المشاريع المنفذة في بلديات محافظة خانيونس


خانيونس 10-1-2018: اطلع وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين، على عدد من المشاريع التني تنفذها بلديات محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الوكيل جبارين، رافقه خلالها مدير عام الشؤون الإدارية في الوزارة مراد الشايب، ومنسق وحدة المشاريع في قطاع غزة المهندس نضال المسلمي وطواقم من الوزارة في غزة.
وأشاد جبارين خلال لقائه برؤساء البلديات في القرارة، وعبسان الجديدة، وعبسان الكبيرة، وبني سهيلا، بالجهود الكبيرة المبذولة لانجاز هذه المشاريع الهامة والحيوية والتي من شأنها خدمة المجتمع المحلي بأكمله.
وأكد جبارين أهمية الشراكة المجتمعية ومساهمة المجتمع المحلي في دعم جهود المجالس البلدية لإقامة وتنفيذ مشاريع تنموية تطويرية، بالإضافة إلى أهمية الشراكة مع القطاع الخاص وتنفيذ مشاريع اقتصادية محلية تسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والإرتقاء بها.
وشملت الجولة زيارات ميدانية لمشاريع حيوية قيد التنفيذ، وأخرى جاهزة، وقد تفقد الوكيل خلال الجولة مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير في المحافظة الوسطى.
وزار جبارين خلال جولته مشاريع بلدية القرارة وأهمها مشروع تطوير شارع 86 الممول من المنحة الكويتية، ومشروع المركز الفلسطيني للشباب والتنمية، وزيارة مشروع تطوير شارع الرضوان ضمن المنحة الكويتية التابع لبلدية عبسان الجديدة، وشارع الشهداء ضمن المنحة الكويتية التابع لبلدية عبسان الكبيرة.
واختتم الوكيل والوفد المرافق له الجولة بزيارة لمشاريع بلدية بني سهيلا، حيث زار مشروع تطوير المدخل الرئيسي للقرى الشرقية للمحافظة بتمويل من المنحة الكويتية، وتفقد مشروع مبنى الروضة والمعاقين في منطقة الزنة والممول من البنك الدولي.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .