التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يطلع على احتياجات عدد من الهيئات المحلية في محافظة الخليل

البيرة 3-12-2017: اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، على احتياجات عدد من الهيئات المحلية في محافظة الخليل، من مشاريع تنموية تطويرية.
جاء ذلك خلال عقده اليوم الأحد، سلسلة من الاجتماعات مع رؤساء هذه الهيئات كلاً على حده، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكلاء المساعدين، وعدد من المدراء العامين، وشملت كل من بلدية الظاهرية، ومجلس قروي مسافر يطا، ومجلس قروي مسافر بني نعيم، ومجلس قروي الكوم، ومجلس قروية خلة المية (أم لصفا، الديرات، ارفاعية، البويب، سهل واد الما، أم الشقحان).
واستعرض رؤساء المجالس احتياجات بلداتهم من مشاريع تنموية تطويرية، وخاصة مشاريع البنية التحتية، وتأهيل وشق طرق زراعية، والمساعدة في توفير عدادات دفع مسبق للكهرباء، والمساعدة في بناء مدارس جديدة نظراً للحاجة الملحة إليها، ومتابعة عدد من المفات والقضايا المتعلقة بعمل المجالس.
بدوره، أكد الأعرج أهمية الالتزام بدفع فواتير الكهرباء في موعدها، وسداد الديون المستحقة، وذلك لضمان استمرارية الخدمة وعدم انقطاعها، مشدداً على ضرورة التوعوية المجتمعية بهذا الخصوص والزامية التسديد للفواتير.
وأشار الأعرج إلى أن الوزارة تقوم بمتابعة كافة الاحتياجات للهيئات المحلية وتعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.
ودعا الأعرج إلى ضرورة التفكير بإقامة مشاريع تنموية اقتصادية محلية بالشراكة مع القطاع الخاص، وبشكل خاص المشاريع التي لها علاقة باستغلال الطاقة الشمسية.
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .