التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


حكم محلي قلقيلية تنفذ جولة تفقدية لقرية كفر قدوم

قلقيلية – قام حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي في قلقيلية يرافقه المهندس عبدالمجيد مدينة مدير دائرة المشاريع في المديرية بجولة تفقدية لمشروع تعبيد الطريق الواصل للحديقة والحاووز الذي ينفذ من خلال وزارة الحكم المحلي .
وخلال لقائه برئيس واعضاء المجلس اكد مسلم ان وضع محافظة قلقيلية بشكل عام وقرية كفر قدوم بشكل خاص بحاجة الى اهتمام اكثر من اجل تعزيز صمود مواطنيها، مشيرا الى المعاناة التي يعيشها اهالي القرية بسبب اجراءات الاحتلال التعسفية والصعوبات التي تواجهها بسبب المستوطنات واغلاق الطريق المؤدية للبلدة ، وانسياب المياه العادمة من هذه المستوطنات اتجاه اراضي المواطنين.
واوضح مسلم ان هذا المشروع من ضمن المشاريع التي تنفذها الوزارة من اجل مساعدة الهيئات المحلية على تحسين البنية التحتية .
ومن جهته تحدث سمير القدومي رئيس مجلس كفر قدوم عن معاناتهم مع الاحتلال بشكل دائم واحتياجات القرية من المشاريع من اجل النهوض بالهيئة المحلية، شاكرا الحكم المحلي على دعمهم ومساندتهم بشكل مستمر للهيئات المحلية .
وفي نهاية الجولة اثنى مسلم على صمود اهالي قرية كفر قدوم في وحه الاحتلال والمتمثل بالمسيرة الاسبوعية التي ينفذها اهالي كفر قدوم ضد الاحتلال من اجل نيل حقوقهم واثبات وجودهم على هذه الارض .


وفي سياق منفصل بحثت مديرية الحكم المحلي في محافظة قلقيلية سبل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات افضل واسرع للمواطنين في محافظة قلقيلية مع الاستخبارات العسكرية .
جاء ذلك خلال استقبال مدير عام الحكم المحلي حاتم مسلم لمدير جهاز الاستخبارات العسكرية العقيد حسن عطاونة والوفد المرافق له في المديرية
هنأ عطاونة مسلم بمناسبة تسلمه منصبه كمدير عام للحكم المحلي في محافظة قلقيلية مؤكدا ان الاجهزة الامنية دائما هي مساندة وداعمة للحكم المحلي وهيئاتنا المحلية من اجل تحقيق الامن والامان للمواطن مشيرا انهم موجودين كمؤسسة امنية لخدمة المواطن الفلسطيني مؤسساته وهيئاته وان العلاقة بين المؤسسة الامنية ومديرية الحكم المحلي والهيئات المحلية هي علاقة تكاملية .
وبدوره اشاد مسلم بمستوى التعاون الذي وصلت الية العلاقة ما بين الاجهزة الامنية وهيئات الحكم المحلي مؤكدا ان كلا الطرفين متكامليين في العمل من اجل النهوض بالمحافظة والوصول الى اعلى مستويات التنمية .

وفي نهاية اللقاء شكر مسلم عطاونة على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا على استمرار وتعزيز التواصل بين مديرية الحكم المحلي وهيئاته والاجهزة الامنية .

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .