التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


وزارة الحكم المحلي ومحافظة بيت لحم تنظم جولة تفقدية الى بلديات المحافظة


بيت لحم: 10-7-2017 ضمن سلسلة اللقاءات التي تعقدها وزارة الحكم المحلي ومحافظة بيت لحم مع الهيئات المحلية في المحافظة في إطار تحقيق برامج الحكم المحلي من أجل تعزيز التنمية المستدامة والارتقاء بالمستوى الخدمات للمواطنين ومن أجل تعزيز بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقبلية التقى محافظ بيت لحم جبريل البكري و مديرعام مديرية الحكم المحلي شكري ردايدة كل من رؤساء بلديات بيت جالا، الدوحة و الخضر.

وخلال لقائهم مع رؤساء البلديات تم المباركة لهم بعد فوزهم بالانتخابات ومناقشة العديد من المواضيع التي تخص عملهم على رأسها مشكلة المياه ،المرور ،النفايات و إزالة التعديات على الشوارع خاصة شارع القدس الخليل و ذلك استعدادا لبيت لحم عاصمة الثقافة 2020.
وخلال الاجتماع تم بحث الاشكاليات التي تعاني منها البلديات مع عدد من المواطنين ،مشيراً إلى أن الهدف من هذه اللقاءات يأتي من أجل التركيز على احتياجات البلديات خاصة في مناطق ج و مناقشة الوضع الحالي لها بما يعكس خدمات إيجابية على المواطنين.

و أشار المحافظ الى أن الاخطار التنفيذي الصادر من البلدية هو قرار قطعي نهائي و أن دور الشرطة هو للاسناد فقط ،و قام بإصدار قرار إداري بالخصوص من قبل المحافظة .

في ذات الوقت أكد رؤساء البلديات على الدور المهم الذي تلعبه المحافظة والوزارة في العديد من القضايا .وأن دور كل من البلديات و الوزارة مكملا لبعض، وبالتالي فإنه من المهم التنسيق الدائم والمتواصل بينهما في مختلف القضايا.

و الجدير بالذكر انه رافق المحافظ ومدير عام الحكم المحلي في زيارته طاقم من موظفين المحافظة و الوزارة اشتمل كل من مديرمكتب المحافظة صالح صبح ،و مدير التنظيم و التخطيط أروى ابو الهيجا، ومسؤول المشاريع مجاهد الشوبكي.


عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .