التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الخبر

تعديل حجم الخط:     


الأعرج يترأس الاجتماع الثاني للجنة التوجيهية لمشروع اصلاح وتطوير الحكم المحلي

 

البيرة7-6-2017: ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الأربعاء، الاجتماع الثاني للجنة التوجيهية لمشروع اصلاح وتطوير الحكم المحلي المرحلة الثانية، بدعم من الحكومة البلجيكية، وتنفيذ من وكالة التعاون البلجيكية من خلال صندوق تطوير وإقراض البلديات.

هذا وجرى استعراض أبرز الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي، كما تم اقرار خطة العمل للفترة القادمة والتي تشمل عددا  من المشاريع خاصة في بناء القدرات، والتنمية الاقتصادية المحلية.

بدوره، شكر الأعرج الحكومة البلجيكية على دعمها المستمر للشعب الفلسطيني بشكل عام، ولقطاع الحكم المحلي بشكل خاص، وما لهذا الدعم من أهمية في مساعدة الوزارة على تنفيذ سياساتها، وسعيها لتنفيذ المزيد من المشاريع خاصة في المناطق المسماة "ج" دعما لصمود المواطنين فيها والتسهيل عليهم.

وأثنى الأعرج على المساهمة البلجيكية في دعم عقد المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية، ومتابعه مخرجات المؤتمر من خلال التنسيق مع الوزارة.

من جهته، أكد مدير وكالة التعاون البلجيكي استمرار الدعم المقدم لقطاع الحكم المحلي خلال المرحلة المقبلة، وأهمية استمرار التنسيق والتواصل بين الطرفين من أجل ضمان نجاح خطة العمل التي تم اقرارها وصولاً لتنفيذ المشاريع التي جرى الاتفاق عليها.

 

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .