الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


12/2019

القرار رقم (362)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على حدود المناطق الانتخابية والتجمعات السكانية التابعة لها ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس بوبعد التشاور وتنفيذاً لنص المادة رقم (7) فقرة (2) من القرار بقانون رقم (1) لعام 2007، بشأن الانتخابات العامة قرر مجلس التنظيم الاعلى الموافقة على مسودة نظام تعيين حدود المناطق الانتخابية والتجمعات السكانية التابعة لها والمرسل من لجنة الانتخابات المركزية بتاريخ 24/10/2019 ورفعه الى مجلس الوزراء حسب الاصول.

القرار رقم (363)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة بيت فجار. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفق توصيات الادارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني.

القرار رقم (364)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة بيت فجار. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 16/6/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية والموافقة على ما ورد في كتاب البلدية بتاريخ 27/10/2019 باستثناء بند رقم (4) وتكليف الادارة العامة بعمل مخطط توجيهي لمنطقة التحجير.

القرار رقم (365)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على تعديل قرار مخطط هيكلي واد الفارعة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تعديل القرارين رقم (222+221) وتكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني لاعادة دراسة المخطط الهيكلي والتوسعة التنظيمية بما يتلاءم مع احتياجات الهيئة المحلية والتنسيق مع اللجنة الفنية المصغرة للمخطط المكاني بخصوص الاراضي عالية القيمة الزراعية.

القرار رقم (366)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استئناف على قرار اللجنة الاقليمية بخصوص منح ترخيص لكسارة على جزء من القطعة رقم (39) من الحوض رقم (5) – رافات. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد الاستئناف لحين تقديم دراسة تنظيمية وتخطيطية للمنطقة من اللجنة الاقليمية بحيث تتلاءم مع الواقع الموجود خاصة ان المنطقة قريبة من الجدار.

القرار رقم (367)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء شارع بعرض (12)م وتخفيض عرض شارعين من (12)م الى (8)م وتعديل مساريهما وتغيير صفة الاستعمال من سكن (أ،ب) الى مقابر في الحوض (5) – الفندقومية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تكليف اللجنة الاقليمية بالتنسيق مع المجلس القروي لاعادة دراسة المنطقة من ناحية تخطيطية حسب توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 30/10/2019.

القرار رقم (368)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن (أ) الى سكن (أ) باحكام خاصة ومركز تجاري رئيسي باحكام خاصة وشريط تجاري محلي باحكام خاصة ومباني عامة باحكام خاصة ومنطقة خضراء الى سكن (أ) باحكام خاصة وتوسعة شارع من (3)م الى (6)م من الحوض (4) – ابو قش. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ حسب توصية اللجنة المحلية والاقليمية.

القرار رقم (369)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى مرافق سياحية وتوسعة منحى في القطعة رقم (47) حي (19 المدينة) حي (12 جمال عبد الناصر) – رام الله. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، نقابة المهندسين، الاشغال العامة والاسكان، السياحة والاثار، الدفاع المدني.

القرار رقم (370)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ريفي الى سكن (ب) في القطعة رقم (52) حوض رقم(2) – دير جرير. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وتكليف اللجنة الإقليمية بدراسة الاستعمالات في المنطقة.

القرار رقم (371)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن (أ) وزارعي الى متعدد الاستخدام باحكام خاصة في القطعة (48) من الحوض رقم (10) – رام الله. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ حسب توصية اللجنة الاقليمية.

    1   2   3   4   5  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .